جامعة العلمين الدولية تخطط لاستقبال 1000 طالب العام الدراسي الجديد

تم افتتاح 6 كليات هذا العام

جامعة العلمين الدولية تخطط لاستقبال 1000 طالب العام الدراسي الجديد
معتز محمود

معتز محمود

5:25 م, الأربعاء, 2 ديسمبر 20

قال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين الدولية إن الجامعة تخطط لاستقبال ١٠٠٠ طالب العام الدراسى القادم، لافتا إلى أن هناك مبانى لم يتم استكمالها.

وأضاف الكردى خلال لقائه بأعضاء وفد نقابة الصحفيين بالإسكندرية أن الجامعة هذا العام بدأت الدراسة فى بعض الكليات، لافتاً إلى أن أعداد الدارسين فى الجامعة يبلغ هذا العام ٤١٠ طلاب .

وأكد رئيس جامعة العلمين الدولية أنه تم افتتاح 6 كليات هذا العام منها، كلية الدراسات القانونية، وادارة الاعمال، وهندسة الحاسب، وكلية الصيدلة.

وأوضح الكردى أنه يجرى الاتفاق مع احدى الجامعات الأمريكية لافتتاح فرع دولى لها فى الجامعة ، يكون أول فرع دولى فى جامعة مصرية.

وأشار رئيس جامعة العلميين الدولية إلى أن نحو ٣٠٠ طالب من الدارسين فى الجامعة هذا العام البالغ عددهم ٤١٠ طلاب من خارج الاسكندرية، ومنهم من يقيم فى بعض الوحدات السكنية القريبة من الجامعة.

وأكد الكردى أن الجامعة سيكون بها أماكن لسكن الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، لافتاً إلى أنه لم يتم تسجيل أى طلبة وافدين هذا العام.

التعليم “أون لاين” أصبح جزءا من منظومة التعليم

وأكد رئيس جامعة العلمين الدولية أن الجامعة تسعى لاستقطاب أعضاء هيئة التدريس من المصريين فى الخارج، لافتا إلى أن التعليم “اون لاين” أصبح جزءا من منظومة التعليم والتعلم حول العالم.