«جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة» تحتفل باليوبيل الفضى

يهدف المؤتمر إلى رصد وتحليل القضايا الأخلاقية والقوانين الحالية للأعلام الرقمى

«جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة» تحتفل باليوبيل الفضى
فاطمة إمام

فاطمة إمام

4:51 م, السبت, 20 فبراير 21

تعقد كلية الاعلام بجامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب  MSAغداً مؤتمراً بمناسبة إحتفال الجامعة باليوبيل الفضى على إنشائها، وسيتم تكريم عدد من أعضاء هيئه التدريس والطلاب بكليه الاعلام، الفائزون بجائزة هواوى الكبرى فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن عام 2020/2021 .

يأتي ذلن لتميز الجامعة على مستوى جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، فى استخدام وتطبيق واعتماد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمى ببرامج ومناهج التدريس بجميع الكليات، واستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس للموبايل.

 وحصلت نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء الجامعة على جائزة التميز والريادة عن دورها ومساهمتها الكبيرة فى إدخال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بالمناهج الدراسية بجميع كليات الجامعة.

كما حصلت كلية الهندسة بالجامعة على الجائزة الكبرى فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وحصول  4 من أعضاء هئية التدريس بالكلية على أحسن 30 مدرس لعلوم وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس للموبايل.

يذكر أن كلية الاعلام جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA عقدت في نوفمبر الماضي مؤتمرها العلمى السادس تحت عنوان  “الاستخدام الآمن للإعلام الرقمى:أخلاقيات وتشريعات”.

يهدف المؤتمر إلى رصد وتحليل القضايا الأخلاقية والقوانين الحالية للأعلام الرقمى، والتعرف على الإشكالات الأخلاقية، وكيف يمكن التصدى لها ومواجهتها فى محاولة للوصول إلى الاستخدام التكنولوجى الآمن