«جالاكسي إس 21 الترا» أفضل هاتف بشهادة المنظمات الأوروبية للمستهلكين

منحت مؤسسة StiWa الألمانية جالاكسي إس 21 الترا 1.7 نقطة

«جالاكسي إس 21 الترا» أفضل هاتف بشهادة المنظمات الأوروبية للمستهلكين
أحمد فراج

أحمد فراج

3:27 م, الأربعاء, 7 أبريل 21

احتل هاتف جالاكسي إس 21 الترا، الذى تنتجه شركة سامسونج للإلكترونيات المرتبة الأولى في التقييمات الأوروبية للمستهلكين، حيث احتل الهاتف المركز الأول في تقييمات الهواتف الذكية من قبل المنظمات الأوروبية للمستهلكين مثل StiWa الألمانية وConsumentenbond الهولندية وTaenk الدنماركية، بحسب وكالة يونهاب.

منظمة StiWa تمنح جالاكسي إس 21 الترا 1.7 نقطة

ومنحت StiWa جالاكسي إس 21 الترا 1.7 نقطة، ليحتل المرتبة الأولى بالاشتراك مع آيفون 12 برو ماكس، علما بأنه كلما انخفضت الدرجة، كانت التقييمات أفضل.

وحصل جالاكسي إس 21 الترا على 1.7 نقطة في الميزات الأساسية و2.1 نقطة في فترة عمل البطارية، بينما تلقى آيفون 12 برو ماكس 2 نقطة في الميزات الأساسية.

إلا أن آيفون 12 برو ماكس (0.9 نقطة) من حيث التقييم أفضل من جالاكسي إس 21 الترا (1.2 نقطة) في فئة الشاشة.

كما حصل جالاكسي إس 21 الترا على 8.4 نقطة من أصل 10 نقاط، ليحتل المرتبة الأولى بالاشتراك مع آيفون 12 برو ماكس في تقييمات Consumentenbond الهولندية.

جالاكسي إس 21 الترا يتلقى تقييمات أفضل من الهواتف الذكية الأخرى

وتلقى جالاكسي إس 21 الترا تقييمات أفضل من الهواتف الذكية الأخرى، مسجلا 8.6 نقطة في فئة البطارية، و9.3 نقطة في فئة العرض، و7.9 نقطة في جودة المكالمة وغيرها.

وجاء جالاكسي إس 21 الترا في المركز الأول في تقييمات Taenk الدنماركية برصيد 81 نقطة، ويليه جالاكسي نوت 20 بالاشتراك مع آيفون 12 برو ماكس(80 نقطة).

وذكرت Taenk أن جالاكسي إس 21 لتر يتميز بشاشة اللمس الممتاز مما يسهل للمستهلكين استخدام الهاتف، وتتوفر فيه تقنية النطاق فائق العرض مما يحسن القدرة على البحث بشكل أدق عن المواقع، وأضافت أن جودة الكاميرا ممتازة.

سامسونج: “جالاكسي إس 21” سجل مبيعات أعلى بنسبة 30% من السلسلة السابقة

وكانت سامسونج قد أعلنت أن خط إنتاجها الأخير من الهواتف الذكية، “جالاكسي إس 21” سجل مبيعات أعلى بنسبة 30% من السلسة السابقة في الوقت الذي تسعى فيه شركة التكنولوجيا العملاقة لدفع مبيعاتها من الهواتف المحمولة.

وبحسب الهواتف، استحوذت مبيعات إس 21 على 40% من مجمل المبيعات، وتلتها مبيعات إس 21 ألترا المميز بنسبة 36%. أطلق جهاز إس 21 بسعر 999,900 وون (900 دولار) في كوريا الجنوبية، وهو السعر الأرخص لأي من أجهزة سامسونج المدعمة للجيل الخامس.

وقالت سامسونج، إن مبيعاتها من الهواتف غير المقيدة بشركات الاتصالات شكلت 30% من إجمالي مبيعات سلسلة إس 21، مع ارتفاع المبيعات من هذا النوع إلى أكثر من ضعف مبيعات إس 20. وأضافت أنه تم شراء 60% من هذه الهواتف عبر الإنترنت.

وقد أطلقت سامسونج أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، سلسلة إس 21 في يوم 29 يناير، قبل شهرين تقريبا من جدولها المعتاد لإطلاق الهواتف الذكية. وتوقعت الشركة ارتفاع مبيعات السلسلة في مارس وأبريل.

وأضافت سامسونج، إن التصميم الجديد والكاميرات المعززة للسلسلة الجديدة على ما يبدو جذبت مزيدا من المستهلكين في الداخل، بفضل برامج التسويق المتنوعة.

وقالت الشركة في وقت سابق، إن عدد المستهلكين الذين استخدموا خدمة “جالاكسي تو جو” (Galaxy To Go) التي تسمح باستعارة واستخدام إس 21 لثلاثة أيام، ارتفع إلى أكثر من ثلاثة أضعاف مقارنة بالماضي.

ووفقا لباحث السوق “كاونتر بوينت”، من المتوقع أن تبيع سامسونج 2.4 مليون وحدة من سلسلة إس 21 في كوريا الجنوبية خلال العام، ما يزيد بنسبة 40% عن مبيعات سلسلة إس 20 في عام ظهورها.