«ثلاثية غرناطة» لرضوى عاشور في نادي الكتاب بمكتبة الإسكندرية

قالت منار بدر، مدير إدارة المكتبة الرئيسية بمكتبة الإسكندرية، إن نادي الكتاب بمكتبة الإسكندرية استهل أولى حلقاته النقاشية حول رواية "ثلاثية غرناطة" للكاتبة الراحلة رضوى عاشور، والتي حازت على أكبر عدد من أصوات جمهور قراء المكتبة من بين روايات "الأبله" لدويستوفسكي، و"عودة الروح" لتوفيق الحكيم.

«ثلاثية غرناطة» لرضوى عاشور في نادي الكتاب بمكتبة الإسكندرية
جريدة المال

المال - خاص

1:24 م, الأحد, 7 ديسمبر 14

هبة حامد:

قالت منار بدر، مدير إدارة المكتبة الرئيسية بمكتبة الإسكندرية، إن نادي الكتاب بمكتبة الإسكندرية استهل أولى حلقاته النقاشية حول رواية “ثلاثية غرناطة” للكاتبة الراحلة رضوى عاشور، والتي حازت على أكبر عدد من أصوات جمهور قراء المكتبة من بين روايات “الأبله” لدويستوفسكي، و”عودة الروح” لتوفيق الحكيم.

 
كما يستعد نادي الكتاب لحلقة النقاش الثانية بشهر ديسمبر الحالي حول رواية «أولاد حارتنا» للأديب الكبير نجيب محفوظ، نهاية ديسمبر بقاعة الاجتماعات بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.
 
 واختار قراء المكتبة «أولاد حارتنا» من بين روايات منها “قمر على سمرقند” لمحمد المنسي قنديل، و”أنا كارنينا” لليو تولستوي.
 
يشار إلأى أنه يتم التصويت من قِبل الزائرين ومستخدمي المكتبة على كتاب معين ضمن العناوين المعروضة من بين مقتنيات المكتبة بمكتب الاستعلامات الرئيسية بالمكتبة الرئيسية، أو من خلال صفحة المكتبة على موقع “فيس بوك”، ويتم الإعلان عن الكتاب الحائز على أكبر عدد من الأصوات في بدابة الشهر، ليتم مناقشته يوم الخميس الأخير من الشهر نفسه.
جريدة المال

المال - خاص

1:24 م, الأحد, 7 ديسمبر 14