«ثروة للتأمين» تستهدف 5 ملايين جنيه أقساطًا من فرعها الجديد في بورسعيد خلال عامه الأول

ثروة للتأمين تركز على العديد من أنواع التأمين مثل البحرى والحريق والسطو وكذلك تأمينات السيارات والحوادث المتنوعة فى بورسعيد لخدمة المناطق

«ثروة للتأمين» تستهدف 5 ملايين جنيه أقساطًا من فرعها الجديد في بورسعيد خلال عامه الأول
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

7:54 م, الأحد, 29 نوفمبر 20

وضعت شركة “ثروة للتأمين” خطة مستهدفة لفرعها الجديد الذى افتتحته اليوم فى ميدنة بورسعيد لتوفير التغطيات التأمينية المختلفة لخدمة منطقة قناة السويس ودمياط.

قال أحمد خليفة العضو المنتدب للشركة أنه تم اختيار باسمة مندور مديرا لفرع بورسعيد، وأن الفرع الجديد يأتى فى إطار استراتيجية تحقيق الريادة Best in Class والعمل على التوسع الجغرافى للتواجد بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم من التغطيات التأمينية.

خدمة منطقة القناة ودمياط

وقالت باسمة مندور مدير فرع بورسعيد بثروة للتأمين أن الفرع الجديد يستهدف 5 ملايين جنيه أقساط خلال العام الأول من بدء النشاط.

لافتة إلى أنه سوف يتم التركيزعلى العديد من أنواع التأمين مثل التأمين البحرى وتأمين الحريق والسطو وكذلك تأمينات السيارات والحوادث المتنوعة فى بورسعيد لخدمة المناطق الصناعية والموانىء والمشروعات الزراعية وغيرها.

وأوضحت أن الفرع الجديد للشرك فى بورسعيد بدأ الإصدار منذ اليوم الأول، نظرا لثقة العملاء فى اسم وسمعة الشركة والمجموعة الأم، وكذلك العلاقات القوية بينها وبين عملائها فى بورسعيد، والتواصل مع وسطاء التأمين فى المدينة.

التركيز على البحرى والحريق والحوادث

وأشار محمد حسن رئيس قطاع تطوير الأعمال وقنوات التوزيع بالشركة إلى أن هناك طلبًا متزايدًا على منتجات الشركة التى نجحت خلال فترة قصيرة فى نيل ثقة عملائها ورضاهم، وبرز اسمها فى السوق نتيجة جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأكد أحمد سودان مدير عام تطوير الأعمال وعلاقات الوسطاء فى الشركة أن الشركة سوف تتعاون مع الوسطاء الأفراد وشركات الوساطة التى لديها أعمال فى بورسعيد لجلب عمليات جديدة لشركته، مع العمل على دراسة احتياجات العملاء من التغطيات التأمينية المختلفة التى تتناسب مع طبيعة النشاط الاقتصادى فى مدينة بورسعيد مثل المونىء والصيد والمناطق الصناعية وغيرها.

وقال شادى السعدنى رئيس قطاع التسويق وقنوات التوزيع بالشركة أن شركته تستهدف خدمة كافة محافظات القناة من خلال فرع بورسعيد وهى محافظات الاسماعيلية والسويس وبورسعيد، فيما سيعمل الفرع على خدمة العملاء فى محافظة دمياط والتى تضم عدد كبير من المشروعات المختلفة والتى تحتاج ، وسيعمل الفرع على خدمة العملاء فى محافظة دمياط والتى تضم عددًا كبيرًا من المشروعات المختلفة التى تحتاج إلى تغطيات تأمينية.