تويتر تطلق ميزة Super Follows.. تعرف عليها

ويعني النظام غير العادي، الذي رصدته باحثة التطبيقات جين مانشون وونج، أنه مقابل كل "Super Follow"، هناك عملية شراء فردية داخل التطبيق لهذا الحساب على وجه التحديد.

تويتر تطلق ميزة Super Follows.. تعرف عليها
محمد عبد السند

محمد عبد السند

2:24 م, الأثنين, 6 سبتمبر 21

دشن موقع التدوينات المصغرة “تويتر” ميزة جديدة تحمل اسم “سوبر فولو” “Super Follow”، حيث تستخدم المنصة الاجتماعية نظاما غريبا يمنح كل مستخدم عملية الشراء الخاصة به داخل التطبيق، بحيث إن كل اشتراك في الميزة هو عملية شراء فردية داخل التطبيق لكل حساب مع إعداد الميزة.

ويعني النظام غير العادي، الذي رصدته باحثة التطبيقات جين مانشون وونج، أنه مقابل كل “Super Follow”، هناك عملية شراء فردية داخل التطبيق لهذا الحساب على وجه التحديد.

ويتكهن بعض المراقبين بأن كل عملية شراء “Super Follow” داخل التطبيق يجب أن يتم إعدادها يدويا بواسطة “تويتر” عبر متجر التطبيقات، مما يجعل النظام غير تقليدي بدرجة أكبر.

ولا يسمح ‌متجر “آب ستور” لحالات متعددة من نفس الاشتراك، نتيجة لذلك وجدت منصات أخرى مثل يوتيوب وتويتش طرقًا للتغلب على حدود شراء المنتجات داخل التطبيق، وذلك من خلال السماح لكل مستخدم بشراء رمز فرعي يمكن توجيهه نحو صانع محتوى معين.

وهذا يعني أنه قد يكون هناك الآلاف من عمليات الشراء داخل التطبيق عبر” تويتر”، مما يقلل قيمة اشتراك Twitter Blue الخاص بالمنصة والغرف الصوتية المدفوعة.

وتسمح “آبل”، عملاقة التكنولوجيا الأمريكية للمطورين بإنشاء ما يصل إلى 10000 عملية شراء داخل التطبيق، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الشبكة الاجتماعية قد تحد من عدد المستخدمين المؤهلين لبيع Super Follows بـ 10000 مطروحا منه Ticketed Spaces و Twitter Blue.

وأعلنت المنصة عن ميزة Super Follows في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح لصناع المحتوى الذين لديهم 10000 متابع على الأقل بتحديد اشتراك يصل إلى 9.99 دولارات شهريا مقابل الوصول إلى التغريدات الحصرية.

محمد عبد السند

محمد عبد السند

2:24 م, الأثنين, 6 سبتمبر 21