توصيات بشراء حزمة من أسهم العقارات الأسبوع الحالي

وسط توقعات بدعم القطاع للسوق الأسبوع الحالي

توصيات بشراء حزمة من أسهم العقارات الأسبوع الحالي
منى عبدالباري

منى عبدالباري

5:24 م, السبت, 18 يوليو 20

أوصت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بشراء حزمة من أسهم العقارات (القطاع العقاري) بالبورصة المصرية، وسط توقعات بدعم القطاع للسوق هذا الأسبوع.

وسط توقعات بدعم القطاع للسوق الأسبوع الحالي

وجاء قطاع العقارات بالبورصة المصرية الأعلى في قيمة التداولات بين المؤشرات القطاعية بنسبة 35.8%  بقيمة 2.2 مليار جنيه، بكمية تداولات مليار ورقة مالية، عبر 56 ألف عملية، وذلك بدون الصفقات.

وقال عامر عبدالقادر، رئيس قطاع السمسرة للتطوير بشركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية، إن هناك حزمة من أسهم العقارات يُتوقع أن تدعم أداء السوق الأسبوع الحالي، موصيا بالشراء عند بلوغ مستويات معينة جاءت كالتالي.

وأوصى عبدالقادر بشراء أسهم السادس من أكتوبر  للتنمية والاستثمار “سوديك” بين 9.70 و 9.80 جنيه، مقارنة بـ10.5 جنيه بإغلاقات الخميس، وسهم مصر الجديدة عند 5.45 جنيه، مقارنة بـ 5.8 جنيه الخميس.

كما أوصى بشراء سهم الشمس للإسكان والتعمير بين 3.25 و 3.30 جنيه، مقارنة بـ 3.6 جنيه الخميس، وشراء بالم هيلز بين 1.16 و 1.17 جنيه، مقابل 1.2 جنيه الخميس.

وتركزت نسبة كبيرة من مشتريات المصريين الأسبوع الماضي بقطاع العقارات بقيمة 553 مليون جنيه، بنسبة 77.5% من التعاملات على القطاع.