توسعات جديدة في مصنع داك للأحذية وبيراميدز للإطارات بصناعية بورسعيد

مصنع بيراميدز أنشئ بحجم استثمارات بلغت 3 مليار جنيه، و عدد 1500 عامل

توسعات جديدة في مصنع داك للأحذية وبيراميدز للإطارات بصناعية بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

7:00 م, الأثنين, 5 فبراير 24

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، خلال جولة ميدانية، سير العمل بخطوط الإنتاج داخل مصنع داك الجديد لإنتاج الأحذية، جنوب بورسعيد ، رافقه خلالها اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وتابع محافظ بورسعيد سير معدلات العمل والإنتاج، داخل المصنع، مشيدا بسرعة تشغيله والذي يعد المصنع الثاني لإنتاج الأحذية بجنوب بورسعيد، مؤكدا أن المصنع ساهم في توفير فرص عمل متعددة للشباب، ويوفر صناعة جديدة تدعم السوق المحلية وتأتي بالتزامن مع النهضة الصناعية التي يشهدها جنوب بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد أن مصنع داك يأتي ضمن مشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بجنوب بورسعيد، لافتًا أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد الذي يساهم في توفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة والنهوض بالقطاع الصناعي، مؤكدا أن بورسعيد حققت تطور غير مسبوق في مجال الصناعة بسواعد الشباب الطموح من أبناء المحافظة.

كما تابع المحافظ العمل بمصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، قائلا أن المصنع يعد أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات، منوها أن المصنع شهد تطورا كبيرا خلال 3 سنوات ، ووصل لأربع مراحل، ويصدر للعديد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا.

وقال محافظ بورسعيد ، أن مصنع بيراميدز أنشئ بحجم استثمارات بلغت 3مليار جنيه، و عدد 1500 عامل، وسوف يصل ل 3800 عامل مع الانتهاء من التوسعات الجارية ويعد المصنع السابع على مستوى العالم في إنتاج وتصدير كاوتش السيارات بجميع انواعه.

واستمع محافظ بورسعيد و مرافقوه لموقف تنفيذ الأعمال الانشائية بالمراحل الجديدة للمصنع، ولفت محافظ بورسعيد أننا نقدم كافة الدعم للمستثمر الجاد، ونعمل على تذليل اي عقبات قد تواجهه، مؤكدا أن مصنع بيراميدز أثبت نجاحه بعد التطور الذي شهده حاليا، قائلا أن المصنع في أقل من 3 اعوام جعل مصر على قائمة البلدان المصدرة لمنتج كاوتش السيارات.

ووجه المحافظ الشكر للقيادة السياسية على دعمهم المتواصل للمستثمرين والشباب بمحافظة بورسعيد، حتى ظهرت هذه النتائج المثمرة من النهضة الصناعية غير المسبوقة على أرض المحافظة، وأشار أن مصنع بيراميدز يشهد توسعات تليق بالنهضة الجارية على ارض بورسعيد، ويصدر للعديد من الدول و ينافس الماركات العالمية.