توزيع 3592 وثيقة تأمين للعمالة غير المنتظمة ببورسعيد

توزيع وثائق تأمين العمالة غير المنتظمة

توزيع 3592 وثيقة تأمين للعمالة غير المنتظمة ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

3:54 م, الأحد, 7 فبراير 21

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أهمية وجود قاعدة بيانات متكاملة للعمالة غير المنتظمة ببورسعيد، بما يسهم فى توفير الرعاية الصحية والاجتماعية الكاملة لهذه الفئة.

وأعرب وزير القوى العاملة عن بالغ سعادته لوجوده مع عمال مصر، قائلا: “العمال هم قلب مصر النابض” الذى يعمل على رفع شئون مصر فى كل المجالات، مؤكدا أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالعمالة غير المنتظمة بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

لافتا إلى أننا نقدم وثيقة التأمين للعمالة غير المنتظمة لتأمين حياتهم، تحسبًا لأى ظروف، ولتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم.

مشيرا إلى أن هناك تواصلًا بين بين مديرية القوى العاملة ببورسعيد والعمالة غير المنتظمة للحفاظ على حقوقهم وتلبية احتياجاتهم، موجهًا الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل لجهود وزارة القوى العاملة على ارض بورسعيد.

وقام وزير القوى العاملة واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، بتسليم وثائق تأمين حوادث شخصية لعدد 3592 عاملًا من فئة العمالة الغير منتظمة وذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية الكاملة لهذه الفئة خاصة هذه الفترة نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد على العمال.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للقيادة السياسية ووزير القوى العاملة لجهودهم المتواصلة فى رعاية جميع الفئات بمحافظة بورسعيد، وتخفيف العبء عن كاهل العمال وأصحاب الحرف اليدوية.

مؤكدا أننا لا ندخر جهدًا فى تقديم كل التسهيلات والرعاية لعمال مصر، بما يسهم فى الارتقاء بمستوى معيشتهم ودعمهم فى الظروف الصعبة التى تواجهها البلاد فى ظل جائحة كورونا.