توزيع حلوى وزيارة للمستشفيات ودور الأيتام.. «الداخلية» تشارك باحتفالات المولد (فيديو)

تفعيلًا لمبادرة "كلنا واحد" ودورها المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

توزيع حلوى وزيارة للمستشفيات ودور الأيتام.. «الداخلية» تشارك باحتفالات المولد (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

5:00 م, الخميس, 7 نوفمبر 19

شاركت وزارة الداخلية في احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف، بإرسال مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة نزلاء المستشفيات ومدارس ذوي الإعاقة ودور الأيتام لمشاركتهم الاحتفالات، مع تنظيم عدة قوافل بعدد من المحافظات لتوزيع حلوى المولد والبطاطين على المواطنين الأولى بالرعاية.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يأتي تفعيلًا لمبادرة “كلنا واحد” ودورها المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.

وأيضًا في ضوء إستراتيجية الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية.

وأرسلت الوزارة، مجموعة من الضباط والضابطات لمستشفيات الأطفال الياباني أبوالريش، معهد الأورام، القصر العيني، 57357، الدمرداش الجامعي.

ووزعت عددًا من الهدايا العينية حلوى المولد النبوي، على المرضى وذويهم، الأمر الذى أشاع مناخًا من البهجة في نفوس الأطفال ونزلاء المستشفيات والأهالى.

وأوفد قطاع حقوق الإنسان، مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة بعض مدارس ذوى الإعاقة ودور الأيتام مدرسة التربية الفكرية لذوى الإعاقة بالدقي.

ونظم زيارة إلى دار أيتام نهر الحب للأعمال الخيرية والتنمية بالجيزة، ودار حضانة أطفال بالمركز النموذجى للمكفوفين “قصر النور” بشارع جسر السويس عين شمس، لتوزيع عبوات حلوى المولد النبوى الشريف على الأطفال بها.

وفي ذات السياق، وزعت الداخلية عدد من عبوات حلوى المولد النبوى والمساعدات العينية بطاطين على عدد من المواطنين، بمديريات أمن السويس وبورسعيد.

وكان لهذه المبادرة أثرها الفاعل فى نفوس المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لرجال الشرطة للمشاركة معهم بالاحتفال بتلك الذكرى العطرة.

يأتى ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

ونشرت وزارة الداخليةعبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، فيديو لمشاركتها في الاحتفالات.