«توتال» تؤسس مستودعا لتخزين المواد البترولية بالإسكندرية

قال توماس ريبييرو، رئيس شركة "توتال ايجيبت"، إن الشركة مستمرة فى استثماراتها بقوة، لأنها تعتبر من أكبر 5 شركات فرنسية فى مجال البترول، موضحاً أن إيرادات الشركة تصل إلى 150 مليار دولار سنوياً وبها 120 ألف موظف على مستوى العالم.

«توتال» تؤسس مستودعا لتخزين المواد البترولية بالإسكندرية
جريدة المال

المال - خاص

1:29 م, الأحد, 14 ديسمبر 14

أحمد شوقي:

قال توماس ريبييرو، رئيس شركة “توتال ايجيبت”، إن الشركة مستمرة فى استثماراتها بقوة، لأنها تعتبر من أكبر 5 شركات فرنسية فى مجال البترول، موضحاً أن إيرادات الشركة تصل إلى 150 مليار دولار سنوياً وبها 120 ألف موظف على مستوى العالم.
 
وأضاف ريبييرو – خلال مؤتمر عن صناعة السيارات فى مصر – أن توتال تسعى لشراكة حقيقة مع كافة شركات السيارات، موضحاً أن الشركة تسعى للتوسع فى استثماراتها بمصر، حيث تم إقامة مصنع الزيوت ببرج العرب بـتكلفة 25 مليون دولار بأحدث تكنولوجيا توصلت إليها على مستوى العالم.
 
وأوضح أن الزيوت المنتجة من المصنع تعتبر ملائمة للمواصفات والجودة العالمية، موضحاً أن الشركة تسعى لتحويل استثماراتها بأوروبا إلى منطقة الشرق الأوسط خاصة مصر بسبب ارتفاع حجم الاستهلاك وارتفاع معدلات النمو.
 
وأضاف أن الشركة تستثمر فى مصر من خلال توزيع منتجات الزيوت عبر 3 مستودعات وتتجه الشركة لإقامة مستودع جديد بالإسكندرية وزيادة انتاجية مصنع برج العرب، بالإضافة إلى شبكة محطات التموين عبر الجمهورية، لتكون توتال الشركة الأولى فى مصر خلال 3 سنوات.
 
وأشار إلى أن الشركة يمكن أن تساعد قطاع السيارات المصري بالاستشارات اللازمة لمواجهة أى تحديات.

جريدة المال

المال - خاص

1:29 م, الأحد, 14 ديسمبر 14