تهديدات بالإجبار على الزواج للمحتفلين بعيد الحب في الهند

وكالات:

 تعرضت منظمة هندوسية يمينية هندية لانتقادات حادة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك لتهديدها بإجبار جميع الأحباء الذين يحتفلون بعيد الحب علانية، "على الزواج".

تهديدات بالإجبار على الزواج للمحتفلين بعيد الحب في الهند
جريدة المال

المال - خاص

2:00 ص, السبت, 7 فبراير 15

وكالات:

 تعرضت منظمة هندوسية يمينية هندية لانتقادات حادة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك لتهديدها بإجبار جميع الأحباء الذين يحتفلون بعيد الحب علانية، “على الزواج”.

وكانت قيادات منظمة “هندو ماهاسابا” في ولاية أوتار باراديش الشمالية، حذروا خلال الأسبوع الجاري من أنهم سيعقدون زواج كل حبيبين يقدمان على الاحتفال بـ”العيد الأجنبي” علانية، وذلك حسبما أفادت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، وأوضح التقرير أن المنظمة ستستهدف أي حبيبين يحملان ورود أو يتعانقان في الأماكن العامة في فبراير الجاري.

ونقل التقرير الإخباري عن “تشاندرا براكاش كوشيك” رئيس المنظمة قوله: ” لسنا ضد الحب، ولكن إذا كان هناك شخصين يحبان بعضهما، فعليهما إذن أن يتزوجا”

وأضاف: “إذا زعم الحبيبان أنهما مازالا يحتاجان المزيد من الوقت من أجل التفكير بشأن الزواج، سنقول لهما إنهما إذا كانا غير متأكدين من (مشاعرهما)، فعليهما ألا يقللا من شأن الحب عن طريق خروجهما سويا علانية .. كما سنخبر والديهما”.

جريدة المال

المال - خاص

2:00 ص, السبت, 7 فبراير 15