تنفيذ 8 قرارات إزالة علي أراضي الدولة بمرسى مطروح

نفّنت أجهزة مدينة مرسى مطروح عددا من قرارات إزالة لبعض التعديات على أراضي الدولة

تنفيذ 8 قرارات إزالة علي أراضي الدولة بمرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

5:54 م, الثلاثاء, 4 فبراير 20

شن عدد من أجهزة مدينة مرسى مطروح حملة لتنفيذ قرارات إزالة لبعض التعديات علي أراضي الدولة، ضمن تكثيف الجهود لتطبيق سلطة القانون ومنع أى حالات تعدى على أراضي الدولة بنطاق المحافظة والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالدفع بحملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة في إطار الموجة الـ14.

إزالة أسوار ومنزلين بدون سقف بمساحة مستردة 6 أفدنة على أراضي الدولة

وأعلن اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسى مطروح، عن قيام حملة مكبرة لتنفيذ 8 قرارات إزالة على أراضي الدولة عبارة عن أسوار ومنزلين بدون سقف بمساحة مستردة 6 أفدنة ضمن الحملة 14 لإزالة التعديات بنطاق المدينة، تحت إشراف مدحت الصباغ نائب رئيس المدينة، وإبراهيم دياب مدير إدارة تحسين البيئة بالتعاون مع مديرية الأمن والإدارات المعنية بمجلس المدينة.

تنفيذ 71 قرار إزالة على أراضي الدولة بمطروح

وأضاف المعداوي أن مجلس المدينة نفذ في الموجة الـ14 نفّذ 71 قرار إزالة على أراضي الدولة بمساحة 112 فدان تقريبا، إضافة إلى فتح الشارع بين بنك الإسكندرية ومديرية الثقافة، وذلك بعد تكثيف الجهود لتطبيق سلطة القانون ومنع أي حالات تعدي على أراضي الدولة بنطاق المحافظة والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بعدم البناء على الأراضي المملوكة للدولة بكافة أنواعها مستقبلاً، للحد من التعديات واحترام سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.

فيما علن اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسى مطروح، عن دعم وتوفير أشجار الزينة من إدارة التشجير بمجلس المدينة لطلاب كلية الزراعة بالتعاون مع جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار، لتجميل ميادين المدينة بالتزامن مع تدريب الطلاب على أعمال التجميل والتشجير تحت إشراف المهندس هيثم الجندي مدير إدارة التشجير بمجلس المدينة.

وقال المعداوي إن إدارة التشجير بمجلس المدينة قدمت الدعم وتوفير الأشجار لطلاب كلية الزراعة الصحراوية بجامعة مطروح لتجميل ميدان عبد المنعم رياض بشارع الجلاء، بحضور رئيس جامعة مطروح وطلاب الكلية.

وأضاف أن كافة الإدارات والأجهزة الخدمية بالمجلس تعمل لخدمة أهالي مطروح لتقديم خدمة متكاملة في كافة القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطنين.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح على مواصلة أعمال التجميل والتشجير وزراعة أشجار ونباتات الزينة والزهور بمدخل المدينة حتى الكيلو 21 طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بشأن رفع كفاءة الجزيرة الوسطى بمدخل المدينة وزراعتها.