تنفيذ 12 قرار إزالة في حملة لإزالة التعديات بمدينة العلمين

نظم مجلس مدينة العلمين بمطروح، بالتعاون مع قسم شرطة المدينة، حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة فى مهدها، فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية

تنفيذ 12 قرار إزالة في حملة لإزالة التعديات بمدينة العلمين
معتز محمود

معتز محمود

6:20 م, الأربعاء, 12 يونيو 19

نظم مجلس مدينة العلمين بمطروح، بالتعاون مع قسم شرطة المدينة، حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة فى مهدها، فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بشأن استعادة أراضى الدولة والحفاظ عليها، واستمراراً لجهود محافظة مطروح فى إزالة التعديات على أملاك الدولة.

ونفذت الحملة – التي شنت برئاسة المهندس رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة العلمين – 12 قرار إزالة لحالات تعد بقرية سيدى عبد الرحمن بمساحة 5500م2 ، بناء على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بتكثيف الجهود لتطبيق سلطة القانون ومنع أى حالات تعد على أراضى الدولة بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ مطروح على استمرار إزالة حالات التعدى في بدايتها وعدم السماح بأى شكل من الأشكال على أراضي الدولة بنطاق المحافظة، والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة وإزالتها فوراً، والمتابعة الميدانية اليومية لرؤساء المدن والقرى؛ لعدم السماح بأى حالة تعد جديدة، والحفاظ على الأراضى.

وناشد الغرابلى المواطنين عدم الشروع مستقبلاً فى أى إنشاءات على أراضى الدولة مع تحمل الجميع للمسئولية تجاه مواجهة هذه الظاهرة، كخطوة هامة من أجل احترام سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.