تنفيذ أعمال الصيانة لموزع كهرباء الغازية غرب مرسى مطروح

حتى يتم نقل الأحمال

تنفيذ أعمال الصيانة لموزع كهرباء الغازية غرب مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

7:31 م, الخميس, 19 نوفمبر 20

نفذت شركة الكهرباء فى محافظة مطروح أعمال صيانة على موزع كهرباء الغازية غرب مدينة مرسى مطروح اليوم الخميس .

وكشفت مصادر من محافظة مطروح أنه تم تحديد الموعد صباح اليوم الخميس وذلك حتى يتم نقل الأحمال علي دوائر بديلة.

وكشفت المصادر عن وجود بعض الاماكن التى ستكون متأثرة بفترة انقطاع التيار بها .

لمدة زمنية قليلة

وأوضحت أن ذلك سيكون لمدة زمنية قليلة خلال فترة المناورة ونقل الأحمال حتى استقرار التيار الكهربى خاصة منطقة محدود الدخل فى مرسى مطروح .

وكشفت المصادر عن ورود عدد من الشكاوى الخاصة بانقطاع التيار الكهربى مؤخراً فى العديد من مناطق المحافظة لفترات طويلة.

وأضافت المصادر أنه قد تم التواصل مع مسئولى شركة الكهرباء وتم عرض الشكاوى عليهم .

وأشارت المصادر إلى أن تم إفادة من الشركة منذ عدة أيام تزيد عن أسبوع  بأن فصل التيار الكهربائى بمنطقه الكيلو ٢ و  ٣ و ٤  وطريق الوادي إجراء احترازي لتأمين المنشآت ومكونات الشبكات الكهربيه وأرواح المواطنين .

وأن ذلك نتيجة لارتفاع منسوب مياه الأمطار خشية حدوث أضرار وهذا بالتنسيق مع الجهات المعنيه وغرفه عمليات المحافظة وتوجيهات الشركة القابضة.

وأوضحت المصادر أنه تم إعادة التيار الكهربى لمنطقة ك ٤ ولعدة مناطق وهناك اعطال فردية تمت المتابعة معهم وتم اعادة التيار .

وفى سياق آخر التقي رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى بأهالي منطقة الكيلو 4 شرق السكة الحديد بعد لقائه معهم بمكتبه لتفقد الحالة العامة للشوارع والمشاكل التي تواجه المنطقة .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح علي تسوية وتمهيد الشوارع لحين الانتهاء من مشروع البنية التحتية وتم التنسيق مع شركة كهرباء البحيرة لحل مشاكل ضعف وانقطاع التيار ورفع كفاءة الشبكة الهوائية والإنارة العامة .

كما تم تكليف إدارة التشجير بمجلس المدينة بزراعة أشجار الزينة على طول السكة الحديد كما تم رفع وإزالة تجمعات القمامة ، مناشدا سكان المنطقة بعدم إلقاء القمامة بشكل عشوائي والحفاظ علي البيئة وتحديد مكانين لتجميع القمامة بالاتفاق مع الاهالي.