«تموين مطروح» تتسلم 340 بطاقة جديدة لتوزيعها على أصحابها

وردت لمديرية تموين مطروح اليوم الثلاثاء 340 بطاقة تموينية ذكية لتسليمها لاصحابها بعد اجراء التعديلات عليها وتجديها من خلال منظومة البطاقات الذكية بوزارة الانتاج الحربى

«تموين مطروح» تتسلم 340 بطاقة جديدة لتوزيعها على أصحابها
معتز محمود

معتز محمود

4:39 م, الثلاثاء, 22 أكتوبر 19

وردت لمديرية تموين مطروح اليوم الثلاثاء 340 بطاقة تموينية ذكية لتسليمها لأصحابها بعد اجراء التعديلات عليها وتجديها من خلال منظومة البطاقات الذكية بوزارة الإنتاج الحربى .

وصرح المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح ، بأن البطاقات التموينية الذكية الخاصة بمحافظة مطروح الواردة من وزارة الإنتاج الحربي لتسليمها للمواطنين بالمكاتب يتم نشر بيان بهذه البطاقات الجديدة فور وصولها بأسماء المواطنين أصحابها لمكاتب التموين المعنية على مستوى المحافظة لتسجيلها .

وأضاف أنه فور التسجيل سيرد للمواطنين رسائل على أرقام التليفونات الخاصة بهم للتوجه لهذه المكاتب لإستلام البطاقات الخاصة بهم ومعهم بطاقة الرقم القومى وعدد 3 صور منها ، على أن يتم إرسال رسالة (بها رقم 1 )  إلى رقم 9136 للحصول على الرقم السرى .

وأشار أبو اليزيد إلى أن ما ورد لمديرية تموين مطروح اليوم الثلاثاء من البطاقات ، يبلغ  340 بطاقة تموينية ذكية لتسليمها لأصحابها ، بعد إجراء التعديلات عليها وتجديها من خلال منظومة البطاقات الذكية بوزارة الانتاج الحربى.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح والتيسير على المواطنين بالتنسيق  والمتابعة المستمرة مع وزارة التموين والشركة المنفذة للبطاقات التموينية لضرورة الانتهاء من البطاقات المتبقية في الميعاد المحدد.  
 
 وأوضح وكيل وزارة التموين بمطروح أن البطاقات الواردة منها 214 بطاقة لمرسى مطروح ،  و6 بقرية رأس الحكمة والقصر ، و62 بالحمام وقرى البنجر ، و10 بالعلمين وقرية سيدى عبد الرحمن ، و27 بالضبعة  وقرية الجلالة ، و7 بالنجيلة ، و3 بالسلوم وبرانى ، و11 بطاقة لأهالى مدينة سيوة .