«تمويلي» تفتتح 7 فروع بمكاتب البريد لـ 3500 عميل

بتمويلات مرصودة 7 ملايين جنيه يستهدف أن يستفيد منها 3500 عميل جديد.

«تمويلي» تفتتح 7 فروع بمكاتب البريد لـ 3500 عميل
منى عبدالباري

منى عبدالباري

12:02 م, الأحد, 28 يوليو 19

تبدأ العمل أكتوبر المُقبل

تعتزم شركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر، افتتاح 7 فروع تابعة لها بمقر مكاتب البريد في 4 محافظات، بتمويلات مرصودة 7 ملايين جنيه يستهدف أن يستفيد منها 3500 عميل جديد، وذلك في إطار خططها التوسعية لتفعيل الاتفاق الموقع بينها والهيئة القومية للبريد، مؤخرًا.

وقال عمرو أبو العزم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ “تمويلي”، إن المرحلة الأولى من الخطة تشمل افتتاح 7 فروع جديدة للشركة عبر مقرات هيئة البريد في محافظات بني سويف والمنيا وسوهاج وقنا، تدخل الخدمة في أكتوبر المُقبل عقب عمليات تجهيز الفروع وإمدادها بالنظم التكنولوجية.

وتابع أبو العزم، الفروع السبعة الجديدة، بالإضافة إلى 14 فرعاً قائماً، في المحافظات الاربعة يرفع عدد فروع “تمويلي” في هذه المحافظات إلى 21 فرعاً، بينما ترتفع شبكة الفروع على مستوى الجمهورية إلى 35 تغطي عدد كبير من محافظات الوجهين القبلي والبحري.

وأكد أبو العزم أن هذا التحرك يأتي في إطار خطة استثمار الشركة من 50 إلى 75 مليون جنيه، والتي تمت مؤخراً، وكان التوسع عبر شبكة فروع البريد أحد دوافع زيادة رأس مال الشركة.

وتعد هيئة البريد مساهم غير مباشر في “تمويلي”، وذلك عبر ذراعها الاستثمارية شركة البريد للاستثمار.

يشار إلى أن محفظة “تمويلي” تبلغ 400 مليون جنيه استفاد منها 30 ألف عميل.

ويساهم في رأسمال “تمويلي” كل من شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية إلى جانب شركة البريد للاستثمار.