تمهيدات في نيويورك لإنشاء برنامج إعادة التأمين ضد مخاطر الأوبئة

كدعامة من أجل الحفاظ على إستقرار السوق ومشاركة العبء مع صناعة التأمين

تمهيدات في نيويورك لإنشاء برنامج إعادة التأمين ضد مخاطر الأوبئة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

12:05 ص, الخميس, 23 ديسمبر 21

أعادت عضو الكونجرس في نيويورك كارولين مالوني تقديم (PRIA) في الثاني من نوفمبر الماضى ، مما يمهد الطريق لإنشاء برنامج إعادة التأمين ضد مخاطر الأوبئة ، المصمم لحماية الشركات من جميع الأشكال والأحجام من تأثيرات الأوبئة المستقبلية.

وقدمت مالونى بضرورة وجود قانون يحمى أصحاب المصلحة ويحمى صناعاتهم من الإغلاق فى مايو الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا حيث دفع  COVID-19 الكثير من العالم إلى الإغلاق

نظام تعويضات مرتقب للخسائر الناتجة عن إنقطاع الأعمال

ومن المعروف أنه تمت إعادة تقديم التشريع الآن حيث يتطلع الكونجرس إلى إنشاء نظام للتعويضات العامة والخاصة المشتركة

عن المستقبلية أو حالات الطوارئ الصحية العامة.

واشارت الى انه بموجب شروط  قانون للتأمين ضد مخاطر الأوبئة PRIA ، سيُطلب من شركات التأمين توفير تغطية بوالص التأمين

على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث للخسارة المؤمن عليها نتيجة لحالات الطوارئ الصحية العامة المغطاة.

علاوة على ذلك ، سيُطلب من شركات التأمين أيضًا توفير تغطية BI بارامترية غير متضررة في وثائق التأمين على الممتلكات التجارية

الخاصة بهم ، أو ترتيب التغطية من خلال شركة تابعة أو منشأة تأمين حدودي.

تعويضات تصل الى 180 يوم نتيجة توقف العمل بسبب الوباء

ولفتت الى انه يجب أن يشمل هذا النوع من التغطية تعويضات تصل إلى 180 يومًا من التكاليف الثابتة وكشوف المرتبات لحالات الطوارئ الصحية العامة المغطاة.

ويضمن إنشاء برنامج إعادة التأمين ضد مخاطر الأوبئة توافر القدرة الكافية لتغطية هذه الخسائر وحماية الاقتصاد الأمريكي في حالة عودة ظهور COVID-19 أو الأوبئة المستقبلية.

وبموجب القانون ، ستكون الحكومة الفيدرالية بمثابة دعامة من أجل الحفاظ على استقرار السوق ومشاركة العبء مع الصناعة الخاصة.

سيشهد التشريع الجديد حصة الحكومة الفيدرالية في الخسائر التي تتكبدها من خلال دفع 95 ٪ من هذه الخسائر المؤمن عليها.

وعلقت النائب مالوني أن هناك إجماع واسع على أننا بحاجة إلى برنامج مثل البرنامج الذي أنشأته PRIA – لتزويد أصحاب الأعمال واقتصادنا باستقرار أفضل في حالة حدوث أي أوبئة في المستقبل.

واوضحت ان الشراكة الاستشرافية بين القطاعين العام والخاص مثل هذه ، التي يدعمها الدعم الفيدرالي ، ستساعد الشركات على إبقاء موظفيها في كشوف المرتبات والتغلب على العاصفة التي تجلبها حالة طوارئ صحية عامة.

50 صناعة تحتاج للحماية من توقف الأعمال بسبب الجائحة

يحتاج الكونجرس إلى أن يكون استباقيًا في مساعدة الشركات على حماية نفسها من الخسائر الاقتصادية بسبب الأوبئة ، والتي يمكن أن تكون مدمرة للشركات من جميع الأحجام – من البقالة الصغيرة في الشارع إلى الشركات الكبيرة “.

 قال تحالف استمرارية الأعمال: “إن تحالف استمرارية الأعمال (BCC) – وهو مجموعة أصحاب سياسات متعددة الصناعات تمثل 50

صناعة وشركة تدافع عن برنامج للحفاظ على الوظائف والأعمال التجارية محمية في الأوبئة المستقبلية – يثني على قيادة الممثل مالوني ، ويدعم إدخال قانون التأمين ضد مخاطر الأوبئة لعام 2021.

وأوضح أن اضطراب سوق التأمين الذي نتج عن الوباء الحالي يتطلب شراكة بين القطاعين العام والخاص لضمان حماية اقتصادنا بشكل مناسب من مخاطر الوباء في المستقبل. ستنشئ PRIA دعمًا فيدراليًا يضمن توفر تغطية مخاطر الوباء في جميع خطوط التأمين التجارية الهامة ، مما يساعد الدولة على الاستعداد والاستجابة لأي عمليات إغلاق مستقبلية للاقتصاد تفرضها الحكومة بسبب الأوبئة. تحث BCC على دعم قوي من الحزبين لهذه القضية الحاسمة “.

فشل شركات التأمين فى دفع مطالبات انقطاع الأعمال فاقم أزمة أصحاب الاعمال الصغيرة

وأضاف أندرو ريجي ، المدير التنفيذي لشركة NYC Hospitality Alliance: “لقد دمر جائحة COVID-19 المطاعم والحانات والنوادي الليلية في مدينة نيويورك ،كما أدى فشل شركات التأمين في دفع مطالبات التأمين على انقطاع الأعمال إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية لأصحاب الأعمال الصغيرة .

وتابع: “لهذا السبب ، نشيد بعضوة الكونجرس مالوني وندعم بقوة قانون التأمين ضد مخاطر الوباء لضمان أنه إذا واجهت صناعة الضيافة أزمة وبائية أخرى ، فإن بوالص التأمين الخاصة بهم ستدفع مطالباتهم ، مما يدعم بقائهم على قيد الحياة وسبل عيشهم ويحافظون على الوظائف ويساعدون في الحفاظ على الاقتصاد.”