«تمريض» جامعة حلوان تُجري اختبارات إلكترونية للفرق النهائية لأول مرة

برعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

«تمريض» جامعة حلوان تُجري اختبارات إلكترونية للفرق النهائية لأول مرة
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

5:57 م, الثلاثاء, 18 أغسطس 20

نظمت كلية التمريض بجامعة حلوان لأول مرة اختبارات الفرق النهائية إلكترونيًّا، وذلك برعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشرف على النظام الجديد في جامعة حلوان الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض، بمعامل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى وكلية الخدمة الاجتماعية.

وتعد كلية التمريض الكلية الأولى بجامعة حلوان التى تجري اختبارات إلكترونية للفرق النهائية، وقد لقيت هذه التجربة نجاحًا كبيرًا في ظل حرص الجامعة على سرعة تطبيق وتعميم منظومة التحول الرقمى على جميع كليات الجامعة والعمل الدءوب للاستاذة الدكتورة صفاء صلاح للاطمئنان على سير الاختبارات الإلكترونية بشكل جيد ودقيق مع اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقد شددت على ضرورة التباعد بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات أثناء تأدية الامتحان وحتى الانتهاء منه، والتأكد من تعقيم معامل الاختبارات قبل وبعد الانتهاء من الاختبارات.

وقام بالدعم الفني الدكتورة سامية على مدير وحدة القياس والتقويم بكلية الطب، والدكتورة ميادة طه مدير وحدة القياس والتقويم بكلية التمريض، والأستاذ الدكتور أيمن خليفة مدير مركز الحساب العلمي بالجامعة.