تمركزات ومراقبة بالكاميرات.. استعدادات «الداخلية» لتأمين منتدى شباب العالم (فيديو)

أجرت القيادات الأمنية جولة تفقدية للمدينة، للاطمئنان على تنفيذ التوجيهات، والإجراءات المتبعة لتأمين المؤتمر.

تمركزات ومراقبة بالكاميرات.. استعدادات «الداخلية» لتأمين منتدى شباب العالم (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

2:28 م, السبت, 14 ديسمبر 19

نشر قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيديو يوضح الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها في مدينة شرم الشيخ، لتأمين منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، الذي تنطلق فعالياته -اليوم السبت- بمشاركة ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستمر إلى يوم 17 ديسمبر الجاري.

وجاء في الفيديو المنشور على صفحة وزارة الداخلية، عبر “فيس بوك”، تعزيزات أمنية مكثفة من المطار حتى الفندق.

تبدأ إجراءات التأمين من مطار شرم الشيخ الدولي، إلى تفتيش السيارات والحافلات على الطرق المؤدية ومداخل المدينة، مع استخدام كاميرات المراقبة بالطرق والمطار.

وعززت أجهزة الأمن من تواجدها، ونشرت تمركزات أمنية مع تحريك أقوال ودوريات للربط بينها، مع تفتيش الحقائب واستخدام الكلاب البوليسية في عمليات التأمين.

وانتشر رجال الأمن في مطار شرم الشيخ الذي يستقبل الضيوف، مع وجود منظومة أمنية متطورة، من تواجد البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة.

وأجرت القيادات الأمنية جولة تفقدية للمدينة، للاطمئنان على تنفيذ التوجيهات، والإجراءات المتبعة لتأمين المؤتمر.

تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، إضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.

ويشهد المنتدى هذا العام مناقشة العديد من القضايا المحورية، ويضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية، وأصبح حدثَا دوليًا مهمًا.