تكنو ميديا جروب: عرضنا عدداد ذكى بمكونات مصرية 100% بكايرو اى سى تى

أشاد محمد عويضة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو ميديا جروب TMG, بدعم الرئيس للصناعات المحلية بالشكل الذي مكن الشركة من التواجد في المعرض كواحدة من كبري الكيانات الوطنية.

تكنو ميديا جروب: عرضنا عدداد ذكى بمكونات مصرية 100% بكايرو اى سى تى
المال - خاص

المال - خاص

2:37 م, الأثنين, 2 ديسمبر 19

شاركت  تكنو ميديا جروب “تى ام جى ” العاملة فى مجال العدادات الذكية مسبقة الدفع فى معرض القاهرة الدولى للاتصالات – كايرو اى سى تى، الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس،  بعرض عداد ذكى جديد يساهم فى توفير المياه وترشيد استهلاكها من خلال برمجة معينة تنفذها الشركة مع معامل orang lab.

وأشاد  محمد عويضة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو ميديا جروب TMG, بدعم الرئيس للصناعات المحلية بالشكل الذي مكن الشركة من التواجد في المعرض كواحدة من كبري الكيانات الوطنية العاملة في مجال العدادات الذكية مسبوقة الدفع. 

وأوضح أن العداد الذكي الخاص بالشركة مكوناته مصرية 100%، رغم التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع أورنج مصر، مناشدا المسؤولين بتقديم المزيد من الدعم للصناعات المحلية، ومساعدتها علي الانتشار في مصر بشكل يمكنها من المنافسة لفتح أسواق جديدة في أفريقيا. 

وأشار إلى أن البرنامج الذي يعمل به العداد “Back End” قادر علي اكتشاف مكان تسريب المياه إن حدث، وإرسال إنذار إلي وحدة التحكم بعد دقيقة واحدة من حدوثه.

وأوضح عويضة أن من  بين مميزات العداد إمكانية متابعة عمله لحظة بلحظة عن بعد، سواء من قبل شركة المياه أو إدارة “الكومباوند” أو مالك الوحدة السكنية، حتي ولو كان خارج مصر. 

ولفت إلى أن التكنولوجيا المستخدمة قادرة على كشف أي سرقة للمياه في لحظتها، وتوجيه إنذار بذلك إلي وحدة التحكم، كما أنه يضمن تحصيل قيمة استهلاك المياه مقدما. 

وتابع: الحفاظ على المياه هو التتحدى الأبرز فى كل دول العالم، وبالتحديد فى مصر التى تواجه تحدى سد النهصة، مشيدا بالشركاء الحكوميين فى السوق المحلية وأبرزهم الشركة القابضة لمياه الشرب، وهيئة المجتماعات العمرانية الجديدة، إلى جانب العديد من التجمعات السكانية الخاصة.