«تكنو موبايل» تعلن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark5 Pro .. تعرف على السعر والمواصفات

ضمان 100 يوم على الشاشة

«تكنو موبايل» تعلن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark5 Pro .. تعرف على السعر والمواصفات
المال - خاص

المال - خاص

6:30 م, الجمعة, 22 مايو 20

أعلنت شركة “تكنو موبايل”، الصينية للهواتف المحمولة وإحدى شركات مجموعة “ترانشن ” العالمية، عن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark 5 Pro قبل الإطلاق الرسمي في السوق المصرية بسعر2049 جنيه بالإضافة إلى ضمان 100 يوم على الشاشة مما يعنى أنه إذا تعرضت الشاشة للكسر فى غضون فترة الضمان من بعد الشراء سيتم تغييرها على الفور من خلال مراكز “كارل كير”.

ويضم الهاتف 5 كاميرات وبطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير، وشاشة بحجم 6.6 بوصة ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HI OS 6.0 الجديد كلياً من “تكنو” والمبني على نظام “أندرويد كيو”.

كما يأتي مدعوما بكاميرا رباعية بدقة 16 ميجا بكسل في الجهة الخلفية من الهاتف بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وتم تجهيز كل من الكاميرات الخلفية الأربع المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بقدرات متخصصة مثل عمق الصورة والكاميرا الأساسية وعدسة ماكرو وعدسة الذكاء الاصطناعي.

وقال كالوس ديفيد مدير العلام التجارية تكنو موبايل مصر في تصريحات له: نواصل رؤية الطلب على الهواتف الذكية المبتكرة في مصر ويسعدنا إطلاق هاتف Spark 5 Pro في أسواق المنطقة ومنها السوق المصرية وباعتبارنا علامة تجارية تأسست على مبدأ الابتكار وقيمة تقنيات الذكاء الاصطناعي، فإن الكاميرات الخمس في هاتف Spark 5 Pro الجديد ستجذب المستخدمين الباحثين عن هواتف ذكية عالية الأداء بأسعار مقبولة.

وأضاف، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمزيد من التواصل من خلال وجود أحدث تقنيات التصوير في متناول يديهم، بالإضافة إلى مشاركة المحتوى بسهولة مع الأصدقاء والعائلة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

ويضم هاتف Spark 5 Pro أيضاً تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI HDR)، والتي تزيد النطاق الديناميكي ليتجاوز الهدف المراد تصويره، وهو ما يتيح للمستخدمين التقاط الصور بأقل قدر من التشويش وأكبر قدر من التفاصيل.

.