«تكنوموبايل» و«جوميا» تطرحان هاتف Camon 15.. تعرف على السعر والمواصفات

كارلوس ديفيد : التجارة الإلكترونية تزيد من مبيعات اجهزتنا

«تكنوموبايل» و«جوميا» تطرحان هاتف Camon 15.. تعرف على السعر والمواصفات
المال - خاص

المال - خاص

1:51 م, الخميس, 4 يونيو 20

أعلنت شركة تكنوموبايل الصينية للهواتف المحمولة الترويج لهاتفها الجديد Camon 15 على منصة جوميا. يأتى الهاتف مزودًا بنظام أندرويد Q ومعالج ثمانى النواة 2.0GHz وشاشة 6.6 HD+Dot –in، بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية 48MP+2MP+2MP Ai Lens مزودة بشريحة TAVIOS، كما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وفلاش مزدوج، ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 4GB، وذاكرة داخلية 128 GB وبطارية 5000 mAh.

قال كالوس ديفيد، مدير العلامة التجارية تكنوموبايل مصر: “إن تكنوموبايل تحرص دائمًا على التعاون مع جوميا رائدة التجارة الإلكترونية لتأثيرها القوى كإحدى القنوات الشرائية التي تزيد من مبيعات هواتف تكنوموبايل، ويتوفر الجهاز على منصة جوميا بسعر تنافسي 2399 جنيهًا، ويتمتع Camon 15 بمواصفات ومميزات استثنائية تجعله من أهم الهواتف الذكية التي ستلقى قبولًا من قِبل المستخدمين المصريين، وسيحقق حجم مبيعات كبيرة، خاصة في ظل المنافسة السعرية”.

وأشاد ديفيد بدور شركة جوميا في تسويق منتجات تكنو موبايل عبر منصتها الإلكترونية مع المستخدمين وتقديم عروض حصرية وهدايا تلقى استحسان العملاء، معربًا بأن الفترة المقبلة ستشهد خططًا تسويقية مشتركة بين تكنوموبايل وجوميا.

وأوضح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ”جوميا مصر”: “نستهدف من خلال هذا التعاون مع تكنوموبايل تقديم أفضل المنتجات والأجهزة لعملائنا بأسعار تنافسية بأعلى معايير الأمان، ونسعى دائمًا إلى مضاعفة عدد المنتجات المعروضة على الموقع، خاصة أن التجارة الإلكترونية أصبحت من أهم القنوات لزيادة حجم مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصرية، كما أننا نتعاون مع تكنو موبايل في أكثر من حدثٍ من خلال شراكتنا طويلة المدى”.

وأثنى الصافي وهبة، رئيس مجموعة الصافي ووكيل تكنو موبايل بالسوق المصرية، على الدور المحوري الذى لعبته تكنوموبايل منذ تواجدها بمصر وطرحت أول منتجاتها، والتي تميزت بالريادة في تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف الذكية مع الأسعار التنافسية، موضحًا أن منتجاتها تلقى استحسانًا من قِبل المستخدمين لنجاحها في حملاتها التسويقية”.

وأكد الصافي أن شركة جوميا إحدى الشركات الرائد فى مجال التجارة الإلكترونية فى مصر وإفريقيا تعمل دائمًا على خلق بيئة عمل ناجحة لعملائها وشركائها، كما أنها أسهمت بشكل قوى في زيادة مبيعات تكنوموبايل بالسوق المصرية.