«تكنوموبايل» تطلق هاتفها الجديد «POVA» في مصر .. تعرف علي السعر والمواصفات

بضمان يصل إلى 13 شهرا

«تكنوموبايل» تطلق هاتفها الجديد «POVA» في مصر .. تعرف علي السعر والمواصفات
محمود جمال

محمود جمال

12:48 م, الخميس, 24 ديسمبر 20

أعلنت شركة تكنو موبايل الصينية للهواتف المحمولة عن إطلاق هاتف “POVA ” في السوق المصري.

واستوحت تكنوموبايل هذا الاسم من عبارة “Product Over Various Ambitions” أي “المنتج الذي يفوق الطموح”.

من جانبه قال كالويس ديفيد مدير العلامة التجارية في تكنوموبايل مصر ، إن “تكنو تعمل من خلال هاتفها الجديد POVA على الارتقاء بتجربة المستخدم بوضع معايير جديدة للهواتف الذكية عالية الكفاءة من حيث التكلفة، إضافة إلى المواصفات في هذه الفئة التي تشمل أحدث معالجات فائقة السرعة ” 80G” مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت تمنح المستهلك سرعات استثنائية عند تشغيل  مختلف التطبيقات ولاسيما الالعاب على الهاتف.

وتابع” ديفيد”:” “هاتف POVA الجديد يتم طرحه لتعزيز ثقة المستهلك المصري في منتجات الشركة، وتأكيدًا على أن تكنو تواكب عمليات التطور المتلاحقة في سوق الهواتف عالميا.

وأضاف ” تكنو لم تبحث في هاتف POVA الجديد عن الريادة في المواصفات فقط و لكن السعر أيضا، إذا طرحته بسعر اقتصادي مقارنة الخصائص التي يقدمها.

 وتم تجهيز سلسلة POVA ببطارية فائقة الأداء بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، تعمل على تشغيل الموسيقى لمدة 8 أيام متواصلة بعد شحنها مرة واحدة فقط، كما زوداً الهاتف  باعلى وسائل الأمان من خلال مستشعر للبصمة وخاصية ” التعرف على الوجه”، مترجم شعار “أعلى مستويات الأداء بسعر مناسب” بكل معنى الكلمة.

 ويتوافر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأزرق ماجيك، والأسود دازل والأرجواني سبيد.

وقدمت تكنوموبايل هاتفها الجديد ” “بسعر 2644 جنيه، مع ضمان يصل إلى 13 شهر من فروع وخدمات ما بعد البيع   “Carlcare” ، التى تمتلك نحو 19 فرع صيانة و120 نقط تجميع على مستوي الجمهورية.