تكليف اللواء نهاد شاهين بالعمل نائبا لرئيس ميناء الإسكندرية للشئون المالية لمدة عام

حسب القرار الذي حمل رقم 530 لسنة 2021 لوزارة النقل

تكليف اللواء نهاد شاهين بالعمل نائبا لرئيس ميناء الإسكندرية للشئون المالية لمدة عام
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:25 م, السبت, 18 سبتمبر 21

قرر الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل تكليف اللواء أركان حرب نهاد شاهين علي شاهين للعمل نائبا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية للشئون المالية والادارية والتجارية والهندسية بالدرجة الممتازة لمدة عام.

ونص القرار الذي حمل رقم 530 لسنة 2021 لوزارة النقل، في مادته الثانية على أن تتحمل الهيئة العامة لميناء الإسكندرية بسائر الرواتب والتعويضات العسكرية المستحقة للواء نهاد شاهين طوال مدة الاعارة والحوافز والمميزات المالية والادارية التي يتم صرفها لأقرانة بالهيئة، على أن يتم العمل بالقرار بدءا من اليوم 18 سبتمبر.

ومن المتوقع صدور قرار خلال الأسبوع الجاري بالتجديد للربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية للمرة الرابعة على التوالي، حيث يتم صدور قرار له سنويا في 19 سبتمبر.

وكان قد صدر قرار من قبل وزير النقل بتكليف الربان طارق شاهين لشغل منصب رئيس هيئة ميناء الإسكندرية بدءا من 19 سبتمبر منذ عام 2019.

وحصل الربان طارق شاهين على بكالوريوس دراسات وعلوم بحرية عام 1981، وحاصل على شهادة ربان أعالي بحار، وماجستير في النقل الدولي واللوجستيات عام 2007.

كما حصل على العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في إدارة وتشغيل الموانئ من فرنسا وأعمال الوكالة الملاحية واستراتيجية إدارة الموانئ من اليابان، وإدارة الأزمات ودورة عن السفن من كاليفورنيا.

قرار وزير النقل الفريق كامل الوزير