تكريم 82 طالبا من أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية

من الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية الشريف : الإسكندرية حريصة علي دعم الشباب والمتفوقين بها.. ويحث الطلاب بمواصلة الاجتهاد للوصول إلى أعلي المناصب

تكريم 82 طالبا من أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية
مها يونس

مها يونس

1:44 م, الأحد, 3 أكتوبر 21

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم 82 طالبا من أوائل شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية، تشجيعا لهم وحثهم على بذل المزيد من التفوق والتقدم والارتقاء باسم مصر عاليا.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم تحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبحضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وخلال كلمته أعرب المحافظ عن فخره بتواجده مع أبنائه المتفوقين بالشهادات العامة المختلفة. مؤكدا أنهم مستقبل مصر وفخرها وقادتها القادمين وسيتم الاعتماد عليهم خلال السنوات القادمة، وحث جميع الطلاب بالاجتهاد ومواصلة الجهد لكي يصلوا إلى أعلى المناصب، موجههم بالحفاظ على هذا التفوق خلال دراستهم الجامعية وبعدها.

وأكد الشريف أن الإسكندرية حريصة علي دعم الشباب والمتفوقين بها، وأنها علي أتم الاستعداد لتلبية أي احتياجات لهم، موجها الشكر إلي جميع القائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة.

من جانبه؛ أوضح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن التكريم اليوم تضمن تكريم 36 طالبا بالثانوية العامة منهم 9 طلاب حصلوا على مراكز على مستوى الجمهورية، فضلاً عن تكريم 12 طالبا بالدبلومات الفنية منهم الأول جمهوري للدبلومات الفنية المهنية، والأول والخامس جمهوري للدبلومات الفنية لضعاف السمع، وكذلك تكريم 34 طالبا بالشهادة الإعدادية حصلوا على الدرجات النهائية.

على هامش ذلك، افتتح محافظ الإسكندرية المعرض الخيري “سفراء الخير” الذي تنظمه إدارة شرق التعليمية بالتنسيق مع المجتمع المدني لتوفير جميع الأدوات والمستلزمات المدرسية للطلاب الأكثر احتياجا، ويأتي المعرض في إطار جهود الدولة لرفع المعاناة عن أولياء الأمور.