تكريم مصر للطيران فى معرض بيزنكس الدولى

جاء تكريم شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، والتي شاركت من خلال علامتها التجارية المتمزة إيروكافيه المتخصصة في تشغيل وإدارة المطاعم والكافتيريات

تكريم مصر للطيران فى معرض بيزنكس الدولى
دعاء محمود

دعاء محمود

8:28 م, الثلاثاء, 12 نوفمبر 19

كرم المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية (بيزنكس) شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الناقل الرسمي للمعرض التي قدمت التسهيلات للمشاركين فيه.

وجاء تكريم شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، والتي شاركت من خلال علامتها التجارية المتمزة إيروكافيه المتخصصة في تشغيل وإدارة المطاعم والكافتيريات، وكذلك خدمة وتموين المعارض والمؤتمرات ومختلف المناسبات الدولية في تنظيم وخدمة زوار المعرض والمؤتمر الدولي للاستثمار في استراحة كبار الزوار، والتي أقيمت على مدار 3 أيام.

واستقبلت وفود أكثر 300 شركة من مختلف أنحاء العالم في قاعة مصر الدولية للمعارض.

قال المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إن نشاط الشركة لا يقف فقط عند خدمة وتموين الرحلات الجوية ولكن أيضًا إدارة وتشغيل مطاعم وكافتيريات ايروكافيه المملوكة للشركة والتي تعمل داخل المطارات المصرية في اكثر من 35 فرعا.

وأضاف أنه تأتي المشاركة في المعارض والمؤتمرات الدولية كتوجه استراتيجي لتواجد ايروكافيه في شتي المناسبات وخدمة الأحداث القومية والعامة في مصر، وأيضًا معارض دوليه في مركز مدينة نصر للمعارض.

وتابع عبد الحفيظ بأن تكريم ايروكافيه اليوم يؤكد مدي التزام الشركة وإدارة المطاعم والكافتيريات بتطبيق نظم الجودة الشاملة وتقديم منتجات ذات مواصفات قياسية عالية وقدرة فائقة علي إنتاج وخدمة إعداد كبيرة من الوفود والزائرين، وهذا ما يعزز من القدرة التنافسية لكافتيريات ايروكافيه.