تكريم العاملين المتميزين بمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات عن شهري يونيو ويوليو

يشارك مصنع 200 الحربى فى مشروعات قومية بهدف دعم الاقتصاد

تكريم العاملين المتميزين بمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات عن شهري يونيو ويوليو
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

2:58 م, الجمعة, 14 أغسطس 20

كرم اللواء رفيق رزق، رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات 200 الحربى العاملين المتميزين عن شهري يونيو ويوليو 2020  وعددهم 56 عاملا متميزًا على مستوى القطاعات الرئيسية المختلفة بالمصنع.


ووزع رئيس مجلس إدارة المصنع شهادات التقدير والهدايا على العاملين وشكرهم  على ما بذلوه  من جهد من أجل الارتقاء بشركتهم ليكونوا نموذجا يحتذى به بين زملائهم في الدقة والتفاني في العمل.

يشارك مصنع 200 الحربى فى عدة مشروعات قومية بهدف دعم الاقتصاد القومي، إلى جانب عمل المصنع الأساسي فى تصنيع المنتجات العسكرية لتلبية احتياجات القوات المسلحة.

ووفق تصريحات سابقة لرئيس المصنع السابق، الراحل يسرى النمر، تتمثل أبرز الأنشطة المدنية التى يشارك بها المصنع فى تنفيذ أعمال الإنشاءات المعدنية للمصانع، وتصنيع عربات الطعام المستخدمة في مشروعات تشغيل الشباب، وعربات السكة الحديد، وتصنيع خزانات الوقود واللوادر، ومحارق القمامة، وعربات إطفاء الحريق، والمركبات الكهربائية.

وأعلن عن مشاركة المصنع خلال العام الحالى فى عدد من المشروعات التنموية ومنها تنفيذ الإنشاءات المعدنية “الهياكل والجمالونات” لعدد كبير من الهناجر بالمناطق الصناعية، التى تشرف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى (3) محافظات هى الإسكندرية وقنا والفيوم، وأضاف أن هناك اتجاه  للمشاركة فى مشروعات مماثلة لتنفيذ الإنشاءات المعدنية للمصانع المدنية خلال الفترة المقبلة، مقدرًا حجم الحديد المشغل فى المشروعات سالفة الذكر بنحو 6 آلاف طن.

وكشف عن تعاون المصنع مع صندوق “تحيا مصر” فى مشروعات تشغيل الشباب من خلال تصميم الكرفانات وعربات بيع الأطعمة المستخدمة فى شارع 306 .