تقييم أداء مديري إدارات مرسى مطروح لمجازاة المقصرين

تعليمات بسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة بكل إدارة

تقييم أداء مديري إدارات مرسى مطروح لمجازاة المقصرين
معتز محمود

معتز محمود

7:01 م, الخميس, 13 فبراير 20

يسعى مجلس مدينة مرسى مطروح إلى تقييم أداء مديري الإدارات لاتخاذ الإجراء القانوني حيال المقصرين، لينعكس ذلك على رفع معدلات العمل وخاصة في الإدارات الخدمية التي تقدم خدمات يومية للمواطنين، وذلك مع جهود أجهزة مجلس المدينة والذي نجح في تحرير 80 مخالفة في شهرين.

ويتم متابعة رفع تقارير دورية حول المعوقات التي تواجه العمل لعرضها على اللواء وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، لتقديم الحلول السريعة لضمان تقديم خدمة متكاملة للمترددين على مجلس المدينة.

وفى هذا السياق أناب اللواء وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح سعيد الملاح سكرتير المدينة في عقد الاجتماع الدوري مع مديري الادارات بمجلس المدينة لمتابعة سير العمل.

واستعرض الملاح مع مديري الإدارات تعليمات رئيس المدينة بسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة بكل إدارة وعرض المعوقات التي تواجه الإدارات تقديم الحلول الفورية للارتقاء بمعدلات العمل لضمان تقديم الخدمة كاملة .

وأكد سكرتير المدينة ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمواطن المطروحي المتردد علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة طبقا للوائح والقوانين المنظمة لعمل المراكز التكنولوجية.

وأوضح الملاح أن اللواء وليد المعداوى وجه بتقييم أداء مديري الإدارات لاتخاذ الإجراء القانوني حيال المقصرين لينعكس ذلك على رفع معدلات العمل وخاصة في الإدارات الخدمية التي تقدم خدمات يومية للمواطنين . 

وأكد سكرتير المدينة علي متابعة رفع تقارير دورية حول المعوقات التي تواجه العمل لعرضها علي رئيس مجلس المدينة لتقديم الحلول السريعة لضمان تقديم خدمة متكاملة للمترددين علي مجلس المدينة.

أجهزة المدينة نظمت 55 حملة خلال يناير وفبراير

وأشار رئيس المدينة إلى أن إدارة تحسين البيئة قامت بالدفع خلال شهري يناير وفبراير الجاري بـ 55 حملة مكبرة وتحرير أكثر من 80 مخالفة إشغال طريق ونظافة للقضاء والتصدي لكل من يخالف القانون بأشغال الطريق والأرصفة من قبل أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين لضمان فرض الانضباط بالشارع بالدفع بحملات مكبرة علي الأسواق .

وأوضح المعداوي أن كافة الأجهزة بمجلس مدينة مرسى مطروح تعمل لخدمة أهالي مطروح الكرام علي مدار اليوم إيمانا منا بحقوق المواطنين بتقديم خدمة متكاملة في إطار اللوائح والقوانين.

كانت إدارة التشجير فى مركز ومدينة مرسى مطروح شاركت مؤخرا طلاب المعهد الأزهري النموذجي في زراعة أشجار الزينة وتجميل الميادين بكورنيش المدينة، كما شارك مجلس المدينة جامعة مطروح طلاب كلية الزراعة الصحراوية في تجميل الميادين بالإضافة إلىى التعاون مع مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية في تقديم الدعم والمشاركة في زراعة أشجار الزينة تنفيذا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

كما أن جهاز النظافة بمدينة مرسى مطروح يقوم يوميا برفع أكثر من 350 طن قمامة على مدار 24 ساعة بأحياء المدينة بفضل مجهود رجال النظافة ورجال الحملة الميكانيكية بالمعدات والسيارات فى حدود الإمكانيات المتاحة .