تقدم بوابة "المال أهم فقرات برامج التوك شو، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم الاربعاء

تقدم بوابة "المال أهم فقرات برامج التوك شو، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم الاربعاء

تقدم بوابة "المال أهم فقرات برامج التوك شو، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم الاربعاء
جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

رحاب صبحى :

 

نائلة جبر” من ماسبيرو ” على الاولى

 

يستضيف برنامج “من ماسبيرو” فى السابعة مساء، على القناة الاولى السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وحديث عن منع ومكافحة الهجرة غير الشرعية . كما يستضيف البرنامج اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ وحديث عن خطط تطوير محافظة كفر الشيخ، البرنامج تقديم هند جاد وخالد سعد وإخراج مها راغب .

 

رئيس مصلحة الجمارك فى ” الحياة اليوم ” على الحياة

يستضيف برنامج ” الحياة اليوم ” على قناة الحياة فى السابعة مساءً الدكتور مجدى العزيز رئيس مصلحة الجمارك ويتحدث على دراسة المصلحة حاليا لمشروع المعاش التكميلي للعاملين بالمصلحة من خلال الصندوق الاجتماعى  الحلقة تقديم تامر أمين .

 

 

 

أحداث العنف فى المنيا فى ” على هوى مصر ” على النهار 1

يفتح الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح فى برنامجه “على هوى مصر”، الليلة فى العاشرة والنصف مساءً على قناة النهار1، ملف العنف الطائفي وأخرها أحداث المنيا ويستضيف البرنامج الكاتب كمال زاخر الكاتب والباحث والمفكر القبطى، والنائبة مارجريت عازر، لكشف من يقف وراء اشعال أحدث العنف فى مصر؟ وما الهدف منها؟ وهل هي أحداث طائفية أم أعمال عنف؟ ومن يقف وراء تكرار هذه الحوادث فى الفترة الأخيرة؟ وهل الجلسات العرفية البديل الشرعى لحل هذه الأزمة؟ وأين دور المحافظين؟

 

مشاريع التخرج لطلبة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا على الحياة فى” بوضوح “

 

يستضيف الاعلامى عمرو الليثى، فى برنامجه ” بوضوح ” على قناة الحياة فى العاشرة مساءً الدكتور عبير رفقى عميد كلية الاعلام، ونخبة من الطلبة المتفوقين بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ، ويعرض الليثى”، مشاريع التخرج الرائعة لهم والتي تناقش قضايا مجتمعية تهم الواقع المصرى من خلال تصميم حملة دعائية إعلانية للتوعية المجتمعية، والتى مزجت بين المعالجة الدرامية و التسجيلية .

 

 

 

إيناس عز الدين فى ” ست الحسن ”  على ontv

 

تستضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامجها “ست الحسن”، المطربة الشابة إيناس عز الدين، فى حلقة غنائية خاصة، فى الخامسة مساءً على قناة “ontv” وتتحدث المطربة الشابة عن أعمالها الغنائية التى تحضر لها خلال الفترة المقبلة، ومتى ستطرح ألبوم كامل فى الأسواق، وترد على السؤال المهم فى الحلقة وهو لماذا يختفى بريق النجم الشاب عقب خروجه من برامج اكتشاف المواهب.

 

رئيس الوكالة الفرنسية على النيل للاخبار فى ” الاتجاه

يستضيف برنامج ” الاتجاه ” على قناة النيل للاخبار فى التاسعة مساءً  ستيفاني لان فراكي رئيس الوكالة الفرنسيه للتنميه في مصر ضيفاً على في التاسعة مساء . ويتحدث لان فراكي عن البرامج المشتركة مع مصر وآليه التمويل الخاص بالمشروعات المصرية للمساهمة في تحقيق التنمية وزيادة فرص العمل في القطاعات المختلفة . كما يستعرض البرنامج آراء المختصين وخبراء الاقتصاد في كيفية إزالة المعوقات أمام القطاع الخاص  
البرنامج تقديم  الاعلامية أمل رشدي.

جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الأربعاء, 27 فبراير 19