تفاصيل منح «المصرف المتحد» شهادة المليونير هدية

تحت شعار "ادخر .. إستثمارا للغد"

تفاصيل منح «المصرف المتحد» شهادة المليونير هدية
سيد بدر

سيد بدر

1:23 ص, الخميس, 24 أكتوبر 19

يشارك المصرف المتحد بحزمة من الحلول المالية والرقمية المتميزة التي تساهم في نمو الوعي القومي بأهمية الإدخار تحت شعار ادخر استثمارا للغد.

وابتكر المصرف المتحد باقة من الحلول المالية والرقمية المتميزة, تقدم من خلال فروعه ال 62 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وتشمل فتح حساب توفير سواء تقليدي أو متوافق مع أحكام الشريعة بدون حد أدني

ويضم أيضا الإعفاء من مصروفات فتح الحساب، مع منح 50% خصم علي المصاريف السنوية للحساب.  

شهادة المليونير هدية 

وتشجيعا لقيمة الإدخار قرر المصرف المتحد منح شهادة المليونير هدية لكل فاتح حساب بحد أدني 5 الاف جنيه.  

وقد يكون العميل سعيد الحظ وتفوز الشهادة بالجائزة الكبري المليون جنيه او احد الجوائز الشهرية باجمالي قيمة 4 مليون جنيه سنويا. 

شهادة المليونير هي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز ب4 مليون جنيه سنوياً.

تبلغ الجوائز  100 ألف جنيه 10 مرات سنويا و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه مرتين سنوياً في سحب شهر فبراير وشهر أغسطس من كل عام.    

وأجازت دار الإفتاء المصرية الشهادة من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها، وفق البنك

فالشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

كما قام المصرف المتحد بنشر أجنحته التعريفية والترويجية بثلاث محافظات كبري وهم : محافظة السويس ومحافظة بورسعيد نظرا للبعد الاقتصادي لهذه المحافظات ومشاركتهم القوية في محور قناة السويس للتنمية، كذلك محافظة الدقهلية نظرا لبعدها السياحي والتنمية العمرانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة.   

وعن الحلول البنكية الذكية يقدم المصرف المتحد باقة فريدة من الخدمات الرقمية علي راسها : المحفظة الرقمية وخدمات الانترنت البنكي وايضا الموبيل البنكي فضلا عن خدمات ماكينات الصراف الآلي الفريدة والت تصل عددها لاكثر من 200 ماكينة تغطي معظم انحاء الجمهورية.