تفاصيل طرح مطعمي «السلسلة» و«ستانلي» للمزايدة العلنية بالإسكندرية

وكذلك طرح مناقصتي إضاءة الأحياء وتوريد احتياجات الإدارة المركزية للحدائق

تفاصيل طرح مطعمي «السلسلة» و«ستانلي» للمزايدة العلنية بالإسكندرية
مها يونس

مها يونس

1:44 م, السبت, 17 فبراير 24

أعلنت محافظة الإسكندرية من خلال الإدارة العامة للشئون المالية “إدارة التعاقدات” عن طرح مطعمي ستانلي والسلسلة بمزايدة علنية عامة، وكذلك طرح مناقصتي إضاءة الأحياء وتوريد احتياجات الإدارة المركزية للحدائق.

وتشهد جلسة يوم الأحد 18 فبراير الجاري طرح عملية تنفيذ مشروعات الإضاءة العامة لجميع الأحياء المدرجة بالخطة الاستثمارية لديوان عام المحافظة للعام المالي 2024/2023 وصيانة وتأمين شبكة الإضاءة العامة وتوريد المهمات اللازمة لأعمال الصيانة. (مناقصة عامة).

ويأتي ذلك بقيمة تأمين مؤقت نحو 950 ألف جنيه، في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات تبلغ 2000 جنيه بخلاف ضريبة القيمة المضافة.

وتشهد ذات الجلسة طرح عملية استغلال مطعم وكافيتريا السلسلة بنطاق حي وسط. (مزايدة عامة)، بقيمة تأمين مؤقت نحو 2 مليون جنيه ،في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات تبلغ 4 آلاف جنيه بخلاف ضريبة القيمة المضافة.

كما تشهد جلسة يوم الإثنين 19فبراير الجاري طرح عملية استغلال مطعم وكافيتريا مبنى ستانلي (الجزء العلوي) بنطاق حي شرق. (مزايدة عامة)، بقيمة تأمين مؤقت نحو 2 مليون جنيه، في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات تبلغ 4 آلاف جنيه بخلاف ضريبة القيمة المضافة.

كما تشهد ذات الجلسة طرح عملية توريد احتياجات الإدارة العامة للحدائق المركزية للعام المالي 2024/2023، (مناقصة عامة)، بقيمة تأمين مؤقت نحو 10 آلاف جنيه، في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات تبلغ 299 جنيها.

ووفقاً لمحافظة الإسكندرية يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبنى ديوان عام المحافظة الكائن بجوار مدخل سموحة بجوار محكمة الاستئناف خلال أيام ومواعيد العمل الرسمية بإدارة التعاقدات، وذلك حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الجلسة الخاصة بكل عملية.

كما يسدد التأمين المؤقت الخاص بكل عملية طبقًا لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط والمواصفات الخاصة بكل بعملية.

ويسدد التأمين النهائي لكل عملية طبقًا لكراسات الشروط والمواصفات وذلك على النحو التالي: – بالنسبة للمزايدات يتم سداد نسبة 10% من إجمالي قيمة استغلال الثلاث سنوات لكل مزايدة على حدة، أما بالنسبة للمناقصات يتم سداد نسبة 5% من قيمة العملية.

ويمكن الاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالعمليات بمقر إدارة التعاقدات بديوان عام المحافظة أو عن طريق الدخول على موقع بوابة التعاقدات العامة بدون مقابل.

وحددت المحافظة آخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بإدارة التعاقدات بديوان عام المحافظة في المواعيد المحددة والخاصة بكل عملية.

تجدر الإشارة إلى أن الإجراءات تتم وفقًا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما والقانون رقم (5) لسنة 2015 بشأن تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية.