تفاصيل المرحلة الأولى لخطة تركيب الكاميرات الحرارية بالمطارات المصرية

الشركة تستهدف تركيب كاميرات فى صالات السفر والوصول بجميع المطارات

تفاصيل المرحلة الأولى لخطة تركيب الكاميرات الحرارية بالمطارات المصرية
دعاء محمود

دعاء محمود

3:27 م, الأثنين, 29 يونيو 20

صرح ، بأن الشركة تستهدف تركيب منظومة الكاميرات الحرارية فى جميع صالات السفر والوصول وبوابات العاملين بكل مطارات الجمهورية، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محروس في تصريحات صحفية له خلال الجولة التفقدية التى أجراها اليوم الإثنين، لتفقد مبانى الركاب رقم 2 و3 بمطار القاهرة الدولى، أن المرحلة الأولي لتركيب الكاميرات شملت المطارات السياحية وهى: مطار القاهرة الدولي، شرم الشيخ، الغردقة، برج العرب، مرسي مطروح، بالإضافة إلى مطارى أسيوط وسوهاج.

وأشار إلي أنه سيتم الانتهاء من تركيب الكاميرات بالكامل في 4 مطارات هى: القاهرة، شرم الشيخ، الغردقة وبرج العرب قبل 2 يوليو المقبل، متابعا أن إجمالى عدد الكاميرات الحرارية بمبانى مطار القاهرة الدولي تصل إلى 40 كاميرا بتكلفة 7 ملايين جنيه.

بدء تركيب الكاميرات بمطارى أسيوط وسوهاج غداً

وأكد رئيس الشركة أن باقى مطارات المرحلة الأولى من المقرر الانتهاء من تركيب الكاميرات الحرارية بها في 10 يوليو القادم، لافتًا إلى أن الشركة المنوطة بتركيب الكاميرات ستبدأ غدًا الثلاثاء، عملها في تركيب الكاميرات بمطاري أسيوط وسوهاج.

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، قد أعلن عن استئناف الرحلات الجوية بجميع المطارات المصرية اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل.