تفاصيل الساعات الأخيرة لوزير العمل في مكتبه قبل توديع منصبه 

خلال الساعات الماضية

تفاصيل الساعات الأخيرة لوزير العمل في مكتبه قبل توديع منصبه 
ولاء إبراهيم

ولاء إبراهيم

7:46 م, الثلاثاء, 2 يوليو 24

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة العمل، تفاصيل الساعات الأخيرة التي قضاها وزير العمل السابق، حسن شحاتة، قبل توديعه منصبه، خلال الساعات الماضية.

وقالت المصادر في تصريحات لـ”المال”، إن حسن شحاتة التقى صباح اليوم بعض العاملين بالوزارة، لتوديعهم، في آخر أيام عمله بمنصبه الوزاري، بعد إبلاغه بعدم تجديد الثقة به، وانتهاء حقبته الوزارية، بناءً على قبول استقالة الحكومة التي قدمها الدكتور مصطفى مدبولي لرئيس الجمهورية الشهر الماضي.

وقال المصدر إنه حتى الآن لم يصل الوزارة أي إخطارات حول شخصية الوزير الجديد، مبينًا أنه من الممكن أن يتم دمج الوزارة مع غيرها، إلا أن الأمر غير مؤكد حتى الآن بأي إخطار رسمي.

وذكر أنه خلال لقاء حسن شحاتة مع العالمين بالوزارة اليوم، تقدم شحاتة بالشكر لكافة العاملين بالوزارة على التعاون الذي قدموه خلال فترة توليه الحقبة الوزارية، متمنيًا لهم التوفيق فيما هو قادم. 

 يشار إلى أن وزير العمل توجه في بيان له اليوم الثلاثاء بخالص الشكر والتقدير  لجميع العاملين بديوان عام الوزارة ومديري الإدارات والإدارات المركزية وصندوقي الطوارئ وتمويل التدريب والتأهيل ومكاتب التمثيل العمالي بالخارج ومديريات العمل بالمحافظات ومجلة العمل على العمل معهم منذ توليه حقيبة الوزارة.

كان حسن شحاتة تولى منصب وزير العمل في  أغسطس 2022، خلفا للوزير السابق محمد سعفان، في تعديل وزاري أقره مجلس النواب في جلسة طارئة.