تفاصيل افتتاح معرض «إيدك دبي 2023» لطب الأسنان

كوريا الجنوبية ضيف شرف الدورة الحالية

تفاصيل افتتاح معرض «إيدك دبي 2023» لطب الأسنان
إسلام عزام

إسلام عزام

8:22 م, الثلاثاء, 7 فبراير 23

افتتح أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية فعاليات الدورة 27 من «إيدك دبي 2023» بدولة الإمارات، والذي سيستمر على مدى ثلاث أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وقام «آل مكتوم» بجولة في المعرض رافقه خلالها السفير الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان و «إيدك دبي 2023».

 ويضم معرض «إيدك دبي 2023» أبرز الشركات العالمية في قطاع طب الأسنان وصحة الفم وذلك بحضور 66,000 مشارك وزائر من 155 دولة.

حرص «آل مكتوم» على زيارة جناح كوريا الجنوبية ضيف الشرف الرسمي للدورة الـ27 من المؤتمر إذ يحظى الحدث بمشاركة أكثر من 130 شركة كورية.

إدراج كافة التخصصات الطبية التي تعني بصحة الأسنان

وقال الدكتور عبد السلام المدني إن المؤتمر حرص هذا العام على إدراج كافة التخصصات الطبية التي تعنى بصحة الأسنان في جميع الفعاليات والأنشطة العلمية والتجارية التي تشملها أجندة المؤتمر والمعرض، متوقعًا أن يصل حجم الصفقات التجارية في اليوم الأول إلى أرقام قياسية

«إيدك دبي 2023» يناقش أحدث الإنجازات في مجال طب الأسنان

وقال الدكتور طارق خوري، الرئيس الفخري للمؤتمر إنه من المقرر أن يواصل «إيدك دبي 2023» مناقشة أحدث الإنجازات في مجال طب الأسنان وإلقاء نظرة على أحدث التطورات في الأدوات والتقنيات التي تعزز عملية علاج المرضى.

ووجه بيونج جون مون، القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية في دبي والإمارات الشمالية الشكر للجنة المنظمة على التكريم واختيار دولته لتكون ضيف الشرف لمعرض ومؤتمر إيدك دبي لهذا العام، إذ تشارك الشركات الطبية والشركات التي تُعنى بتجميل الأسنان وصحة الفم من كوريا الجنوبية في إيدك دبي منذ العام 2008، مؤكدًا أن هذه المشاركة ستسهم في تعزيز أعمال كوريا  في جميع أنحاء العالم.

حضر الجولة هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، والفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعوض صغير الكتبي، مدير عام هيئة الصحة بدبي، والدكتور عامر أحمد شريف، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي الصحية الاكاديمية، والسفير الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان إيدك دبي 2023، وعدد من سفراء الدول المشاركة ورؤساء الوفود والجمعيات والهيئات العلمية العالمية المختصة في طب الأسنان.