تفاصيل اجتماع شعبة الاستثمار العقاري بالغرف التجارية بعد انتهاء الانتخابات

برئاسة طارق شكري

تفاصيل اجتماع شعبة الاستثمار العقاري بالغرف التجارية بعد انتهاء الانتخابات
محمود زكي

محمود زكي

1:30 م, الأحد, 11 أكتوبر 20

انتهت شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف  التجارية المصرية  بفوز 21 مطورا بعضوية مجلس إدارة  الشعبة بالتزكية بعد انسحاب 12 عضوا من الانتخابات.

طارق شكري رئيسا للشعبة وعمرو سليمان والبستاني نائبين

وحصل المهندس طارق شكرى على رئاسة شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة، والمهندس عمرو سليمان ومحمد البستاني على نائب رئيس الشعبة في حين حصل هاني العسال على سكرتير المجلس. 

وقال حسن جودة عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري إنه عقب انتهاء الانتخابات عقد أعضاء المجلس اجتماعا موسعا على مدار ساعة تقريبا ناقش فيها العديد من القضايا.

وأضاف – في تصريحات لـ “المال” – أن من ضمن الملفات التي بدأ المجلس في مناقشتها تدخل جهاز حماية المستهلك في قطاع التطوير العقاري  من خلال الشكاوى المقدمة من العملاء ضد الشركات العقارية وتحويل الشكوى إلى النيابة بشكل يمثل خطر على سمعة القطاع العقاري.

وأوضح أن هناك اتجاها لفرض ضريبة 14% على  الوحدات غير السكنية مما يمثل خطرا على تلك المنتجات لذلك سيعمل مجلس إدارة الشعبة على تلك الملفات وغيرها خلال الفترة القادمة.

المجلس الحالي راعى تمثيل الشباب والمرأة والشركات المتوسطة

وأوضح أن تشكيل  المجلس الحالي يجمع بين الشركات متوسطة الحجم وكذلك عناصر شبابية  متنوعة على عكس المجالس السابقة الشعبة بالإضافة إلى عناصر نسائية.

وأشار إلى أن المجلس يستعد أيضا خلال الفترة القادمة إلى تشكيل اللجان الفرعية  الشعبة.