تفاصيل اتفاقية «MSD» للأدوية مع «بهية» لتدريب الكوادر الطبية

تنظيم دورات وورش عمل توعوية لعرض أحدث طرق العلاج

تفاصيل اتفاقية «MSD» للأدوية مع «بهية» لتدريب الكوادر الطبية
إسلام عزام

إسلام عزام

2:22 م, الثلاثاء, 31 يناير 23

وقعت «MSD» اتفاقية تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي؛ لتطوير قدرات الكوادر الطبية بالمؤسسة في التعامل مع مرضى سرطان الثدي، وتقديم الدعم النفسي لمحاربات السرطان، من خلال تنظيم دورات وورش عمل توعوية لعرض أحدث طرق العلاج، وذلك على مدار سنة تبدأ من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وقع الاتفاقية بمقر مؤسسة بهيئة الجديد، كلٍ من الدكتور حازم عبد السميع، المدير العام لشركة «MSD» مصر، والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

قال الدكتور حازم عبد السميع، إن الشركة حريصة على تقديم الدعم والمساندة لمرضى السرطان في مصر، خاصةً محاربات سرطان الثدي، إذ يُعد أكثر أنواع السرطان انتشارًا بين السيدات بنسبة 28% من إجمالي حالات السرطان في العالم.

لذلك فإننا نسعى بشكل متواصل للتعاون مع كافة الجهات المعنية سواء من خلال توفير أحدث الأدوية لعلاج المريضات، أو تنظيم حملات توعية لحث السيدات على الكشف المبكر لاكتشاف المرض في مراحله الأولية مما يساهم في زيادة نسب الشفاء.

وأضاف أن الشركة تعتز بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، والتي تقوم بدور كبير ومؤثر في تقديم العلاج مجانًا للمئات من محاربات السرطان سنويًا.

إضافة إلى تقديم خدمات الكشف المبكر للعديد من السيدات لتحسين مستويات الشفاء في مصر.

أكدت الدكتورة جيلان حرصها على تشجيع كافة الكيانات التى تحمل على عاتقها المسئولية المجتمعية ودعم المستشفى في أداء رسالتها.