تفاصيل إصابة ضابطي شرطة ومصرع عنصرين إجراميين بمداهمة أمنية في الدقهلية

خلال تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

تفاصيل إصابة ضابطي شرطة ومصرع عنصرين إجراميين بمداهمة أمنية في الدقهلية
أماني عوض

أماني عوض

1:49 م, الأحد, 7 نوفمبر 21

أعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل مصرع اثنين من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة في محافظة الدقهلية ، ما أسفر عنه إصابة ضابطي شرطة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء مداهمة أمنية.

ترجع التفاصيل التي كشفتها الداخلية، إلى شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة -مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر- سبق إتهامه في 13 قضية بين سرقة، مخدرات، سلاح، ضرب، ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه عند وصول القوات لمسكنه، استشعر المتهم قدومها فبادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلته بالمثل حتى إسكات مصدر النيران.

ونتج عن ذلك مصرع العنصر الإجرامي المشار إليه، وكذا مصرع عنصر إجرامي -له معلومات جنائية، سبق اتهامه في 5 قضايا بين سرقة، مخدرات، سلاح مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، والذي كان متواجدًا مع العنصر الإجرامي شديد الخطورة بالمسكن واطلاق أعيرة نارية تجاه القوات.

وعُثر بجوارهما على 2 بندقية آلية، طبنجة، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كما أسفر ذلك عن إصابة ضابطين بطلقات نارية.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.