تغريدة واندا زوجة إيكاردى تنهي آمال ريال مدريد

خالد بدر الدين نشرت الأرجنتينية واندا نارا مديرة أعمال وزوجة ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" لتقطع الطريق على انتقال المهاجم لريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب. وأعلنت نارا في التغريدة أنها "تراجع العقد الجديد الذي عرضه النادي على المهاجم الأرجنتيني"،

تغريدة واندا زوجة إيكاردى تنهي آمال ريال مدريد
جريدة المال

المال - خاص

8:36 م, السبت, 15 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

نشرت الأرجنتينية واندا نارا مديرة أعمال وزوجة ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” لتقطع الطريق على انتقال المهاجم لريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

وأعلنت نارا في التغريدة أنها “تراجع العقد الجديد الذي عرضه النادي على المهاجم الأرجنتيني”، كونها زوجته ومديرة أعماله بنفس الوقت.

وكتبت نارا في تغريدة: “الساعة الآن 12:300 ليلا، ومازلت أراجع صفحات العقد الجديد لإيكاردي”.

وذكرت شبكة سكاى نيوز إن هذه التغريدة تعنى أن إيكاردي سيوافق بنسبة كبيرة على تجديد عقده مع الفريق الإيطالي؛ ما يعني أنه لن ينتقل إلى الفريق الإسبانى الذي رشحه الكثيرون ليكون وجهة هداف الدوري الإيطالي المقبلة.

ويعاني ريال مدريد كثيرا من الناحية التهديفية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي. 

ويتقاضى إيكاردي بعقده الحالي 5 ملايين يورو سنويا، وينتهي عقده في 2021، لذا سارع فريق إنتر لمحاولة “ربط” هداف الفريق بعقد جديد وبراتب مرتفع، بعد تألقه اللافت في الدوري الإيطالي.

وتمتلك واندا (31 عاما) تمتلك شخصية قوية، دفعت إيكاردي (25 عاما) للاعتماد عليها كوكيلة له ومديرة لأعماله، وتزوجها عام 2014، بعد طلاقها من اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز الذى اكتشف خيانتها له مع إيكاردي.

جريدة المال

المال - خاص

8:36 م, السبت, 15 ديسمبر 18