تعيين «eGate Egypt» وكيلًا حصريًا لأنظمة «Lleida» العالمية في مصر

تعمل فى تكنولوجيا الإخطارات الألكترونية الموثقة

تعيين «eGate Egypt» وكيلًا حصريًا لأنظمة «Lleida» العالمية في مصر
محمود جمال

محمود جمال

12:10 م, الأربعاء, 5 مايو 21

وقعت شركة Lleida.net الإسبانية اتفافية مع eGate Egypt لتصبح بموجبها الأخيرة وكيلا حصريا لجميع أنظمة الشركة العالمية فى مصر.

وأوضح سيسكو سابينا، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة، أن من ضمن خطط الشركة الاستراتيجية هو تقديم الخدمات بالأسواق الأفريقية و دخول مصر هو رهان طويل المدى متابعا: “ونحن واثقون جدًا من نجاحة لتوافر كافة عوامل النجاح من تحول رقمي و بنية تحتية”.

وأضاف: “تدخل Lleida.net في شراكة استراتيجية مع شركات التكنولوجيا مثل eGate Egypt لتقديم مجموعة خدمات التواصل الإلكتروني الموثق مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة المسجلة وتوقيع العقود لفتح حساب جديد او تقديم طلبات الخدمات اليكترونيا بدون الحاجة لزيارة الفرع”.

 وقال عصام الصغير، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة eGate Egypt، إن التحول الرقمي للخدمات ليس فقط استخدام التكنولوجيا بل هو تغير شامل لطريقة وإجراءات العمل وطريقة تقديم الخدمات للعملاء والحل الوحيد لتسهيل حياه المواطنين ومقدمي الخدمات هو التحول الرقمي الشامل للخدمات وليس ميكنة بعض الإجراءات.

واضاف الصغير فى بيان صحفي اليوم الأربعاء  أن عدد سكان مصر حاليا أكثر من 100 مليون نسمة ولدينا أكثر من ٩٥ مليون هاتف محمول، تغطي 95 في المائة من إجمالي سكان البلاد وأكثر من 59 مليون مستخدم للإنترنت وفي تزايد مستمر وسط جائحة كورونا COVID-19 ومن المؤكد ان أحد أهم التحديات التي تواجه الجميع هي  الإخطارات و التواصل الإليكتروني الموثق مع العملاء مثل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتوقيع العقود وفتح الحسابات إلكترونيا.

وعلق: من خلال شراكتنا اليوم مع Lleida.net كواحدة من أهم الشركات الرائدة في تكنولوجيا الإخطارات الإلكترونية الموثقة، سنوفر لعملائنا طريقة آمنة وسهلة وسريعة للوصول لعملائهم إلكترونيًا من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والتوقيع والتعاقد على الخدمات المسجلة وشهادة التتبع للمراسلات الإليكترونية.

يشار إلي أن Lleida.net  تأسست خلال عام 1995، وأصبحت العام الماضي واحدة من أسرع الشركات نموًا في سوق الأوراق المالية الأوروبية ،و لديها أكثر من 3000 مساهم ، و أسهمها مدرجة في مؤشر OTCQX افضل سوق في نيويورك، وعلى BME Growth في مدريد وعلى Euronext Growth في باريس، كما تمتلك الشركة 203 براءات اختراع تم منحها في جميع أنحاء العالم لطرق الإخطار والتوقيع والتعاقد الإلكتروني