تعرف على مشروع وان قطامية معمار المرشدى

وان قطامية عبارة عن مجمع متعدد الأغراض، ويقام على مساحة تقدر بحوالي 126,000 متر مربع

تعرف على مشروع وان قطامية معمار المرشدى
سحر نصر

سحر نصر

1:05 ص, الخميس, 26 سبتمبر 19

وان قطامية أحد مشروعات شركة معمار المرشدى للتشيد والبناء، وهوعبارة عن مجمع متعدد الأغراض، ويقام على مساحة تقدر بحوالي 126,000 متر مربع، ويتكون من 30 مبنى سكني، و8 أبراج إدارية.

وان قطامية معمار المرشدى من تصميم الهولندي فان كارتر، وهو أحد أهم المصممين الهندسيين المعماريين في العالم.

ويتميز  تصميم كمبوند وان قطامية بواجهات زجاجية عاكسة لأشعة الشمس، وعازلة للصوت، مما يوفر الخصوصية والراحة والهدوء للعملاء.

موقع وان قطامية معمار المرشدى

يقع المشروع  في حى القطامية علي الطريق الدائري، بالقرب من طريق القاهرة العين السخنة.

ويحيط به العديد من الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية والنوادي الرياضية الكبرى ومراكز التسوق.

خدمات وان قطامية

يوفر مشروع وان قطامية معمار المرشدى خدمات متنوعة لعملائة كالمساحات الخضراء واستراحات وحمام سباحة، بالإضافة إلى نادي صحي.

كما يوفر خدمة الأمن والحراسة طوال اليوم، و حضانات للأطفال.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بمشروع وان قطامية من 71 متراٌ لـ231 متراً، وتتراوح أسعار الوحدات بالمشروع من 489 ألف لـ 2,356,200 جنيه.

تسهيلات السداد

يوفر وان قطامية أنظمة سداد متنوعة للعملاء، لتناسب أسعار الوحدات السكنية في المشروع تمكن العميل من الدفع بالتقسيط لمدة 5 سنوات.

صور مشروع وان قطامية

نبذة عن معمار المرشدي

تعد شركة معمار المرشدى، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها عام 1983، علي يد مجموعة من المهندسين والمعماريين، بدأت أولي مشروعاتها بتصميم العديد من المباني والشقق السكنية بمنطقة المعادي.

قدمت شركة معمار المرشدى مفهوما جديدا للمشروعات العقارية حينها بتنفيذ مشاريع متكاملة الخدمات، تجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والتجارية في مكان واحد تسهيلا علي عملائها.

وتقوم معمار المرشدى بتنفيذ عدة مشروعات متنوعة ما بين اسكان شباب واسكان متوسط وفوق المتوسط بمناطق السادس من أكتوبر ومدينة نصر والمعادى، فضلا عن مجموعة من الخدمات المتكاملة.