تعرف على مشروع دجلة لاند مارك معمار المرشدي

تبدأ مساحة الوحدات في مشروع دجلة لاند مارك من55 مترا لـ158 مترا

تعرف على مشروع دجلة لاند مارك معمار المرشدي
سحر نصر

سحر نصر

7:45 م, الأحد, 29 سبتمبر 19

دجله لاندمارك أحد مشاريع شركة ، وهو عبارة عن مشروع سكني  تم الإعلان عنه عام 2016، يقع في مدينة نصر، بالقرب من طريق النصر، والطريق الدائري، وطريق السخنة والأوتوستراد، ومحور المشير طنطاوي.

ويتكون دجلة لاند مارك من مبنى واحد متكامل، مكون من 11 طابقا سكنيا، وطابق تجاري يخدم السكان، ويشمل مولات تجارية، ومحلات تجارية، وكافيهات ومطاعم وغيرها من الوحدات، التي يحتاجها سكان الكمبوند.

يقام مشروع دجلة لاندمارك علي مساحة تقدر بمساحة حوالي  62,000 متر مربع، ويضم مول تجاري، مساحته حوالي 41,000 متر مربع، مغطى بأسقف زجاجية، وله مداخل ومخارج منفصلة.

مميزات كمبوند دجلة لاند مارك

يضم المشروع حوالى ٣٨٠٠ وحدة سكنية بمساحات تبدأ من ٦٥ متراً وحتى ١٥٨ متراً، ويوفر خدمات متنوعة للعملاء تشمل مناطق ترفيهية كحمامات السباحة ومساحات خضراء واستراحات وبحيرات صناعية فضلا عن النوادى الصحية.

مساحة الوحدات وسعر المتر بالمشروع

تبدأ مساحة الوحدات من55 مترا لـ158 مترا، وتتراوح أسعار الوحدات من 575,700 جنية حتى 1,627,400 جنيه، ويقدم تسهيلات عديدة في انظمة السداد تصل لـ 5% مقدم وأقساط لمدة 7 سنوات.

نبذه عن الشركة

تعد شركة معمار المرشدى، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها عام 1983، علي يد مجموعة من المهندسين والمعماريين، بدأت أولي مشروعاتها بتصميم العديد من المباني والشقق السكنية بمنطقة المعادي.

قدمت شركة معمار المرشدى مفهوما جديدا للمشروعات العقارية حينها بتنفيذ مشاريع متكاملة الخدمات، تجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والتجارية في مكان واحد تسهيلا علي عملائها.

وتقوم معمار المرشدى بتنفيذ عدة مشروعات متنوعة ما بين اسكان شباب واسكان متوسط وفوق المتوسط بمناطق السادس من أكتوبر ومدينة نصر والمعادى، فضلا عن مجموعة من الخدمات المتكاملة.