تعرف علي رحلات مصر للطيران غدًا الإثنين 5-10-2020

الرحلات تنقل 3700 راكب

تعرف علي رحلات مصر للطيران غدًا الإثنين 5-10-2020
دعاء محمود

دعاء محمود

3:52 م, الأحد, 4 أكتوبر 20

تطلق شركة مصر للطيران، غدًا الإثنين، 34 رحلة جوية منتظمة إلي 18 وجهة دولية وعربية بالإضافة إلي 4 وجهات داخلية وذلك لنقل ما يقرب من 3700 راكب.

مصر للطيران تطلق 34 رحلة لـ 22 وجهة

وأكدت مصار مطلعة بمصر للطيران، أن الشركة تسير غدًا الإثنين، رحلة واحدة إلي كلاً من باريس، لندن، ميلانو، اسطنبول، نيروبي، الخرطوم، مسقط، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين، چوبا، المدينة المنورة.

كما تطلق الشركة رحلاتها إلى دبي والرياض بواقع 3 رحلات لكلاً منهما، بالإضافة إلي رحلتين لكلاً من الدمام والقصيم، و4 رحلات إلى جدة.

6 رحلات داخلية

ولفتت المصادر إلي أنه من المقرر تسيير 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، هذا بخلاف 4 رحلات شحن جوى.

رحلات مصر للطيران اليوم

وتسير مصر للطيران، على مدار اليوم الأحد، 39 رحلة جوية للعديد من الوجهات الدولية والداخلية، بخلاف رحلات الشحن الجوى وذلك لنقل حوالي 4500 راكب.

وتنطلق رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة الدولى، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من القصيم، وأبوظبي، وتورنتو، وبغداد، ونادجمينا، ولندن، وباريس، والخرطوم، والمدينة، وبيروت، والشارقة، وواشنطن، وميلانو، وأبوجا، وروما، وامستردام، وفرانكفورت.

كما تسير مصر للطيران 3 رحلات إلي كل من جدة ودبي، ورحلتين إلى كل من الرياض والدمام واسطنبول، إلي جانب 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، و رحلة جوية إلى الأقصر، وأسوان و4 رحلات شحن جوي.

وشهد مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين وصول عدد من الرحلات السياحية الجديدة القادمة من دول أوروبا، فى ظل زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

رحلات أوروبا

واستقبل الدولى اليوم 3 رحلات جوية قادمة من كل من دولة سويسرا وفرنسا والتشيك، وهى رحلة شركة إيزى جيت القادمة من العاصمة جنيف بسويسرا وعلى متنها 145 راكباً، ورحلة شركة فلاي إيجيبت القادمة من العاصمة الفرنسية باريس وعلى متنها 163 راكبا.

ووصل 115 راكباً على متن رحلة شركة إير كايرو (Air Cairo) القادمة من العاصمة براغ بالتشيك، إلي مطار الغردقة وذلك بعد استئناف الشركة جدول رحلاتها إلى الغردقة.

كما استقبل مطار مرسى علم أولى الرحلات السياحية القادمة من باريس لشركة فلاي إيجيبت وعلى متنها 97 راكبا، حيث تعد الرحلة الأولى بعد استئناف السياحة الفرنسية إلى مدينة مرسى علم والتى توقفت منذ جائحة كورونا المستجد.