تعرف على مواصفات وسعر هاتف هونر 9 إكس برو

يطرح بالأسواق 19 مارس المقبل

تعرف على مواصفات وسعر هاتف هونر 9 إكس برو
محمود جمال

محمود جمال

4:36 م, الثلاثاء, 25 فبراير 20

أطلقت شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة أحدث أجهزتها الذكية، أمس الاثنين، فى مدينة برشلونة الإسبانية وهو
HONOR 9X PRO.

ومن المقرر أن يتم عقد ورش عمل للتحدث عن مزايا الهاتف خلال يوم 14 مارس و15 مارس القادم داخل مصر، وتقدم هونر لأول ٤٠٠ شخصا قاموا بالتسجيل مجموعة من الهدايا ومنها سماعة هونر الرياضية البرو، كما تقدم لهم ضمانا علي الهاتف لمدة 24 شهرًا.

بالإضافة إلى 6 شهور 50 جيجا بايت من مساحة التخزين على السحابة الحوسبية، كما تقدم هدية خاصة لعشاق الموسيقى وهي عضوية موسيقى هواوي والتي تصل إلى 6 أشهر.

وأكدت شركة هونر أن الهاتف المرتقب هونر HONOR 9X PRO سيكون متاحا للحجز المسبق فى السوق المصرى يوم ٨ مارس، ويكون متاحا فى الأسواق يوم ١٩ مارس، حيث تحدد سعر الهاتف 4499 جنيها.

يأتي الهاتف الجديد بمعالج كيرين 810 ثماني النواة وتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير التصوير الليلي.

ويتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقا ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية، ويتمتع العملاء بتجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

وأطلقت هونر منتجات آخرى مثل HONOR Magic Book 14&15 والذي يتميز  بشاشة عرض كاملة بدون حواف، و لشحن السريع الذي يدعم 65W و كاميرا منبثقة من لوحة المفاتيح.

إلى جانب سماعة HONOR Magic Buds بميكروفون ثلاثي عازل للضوضاء متوفرين بداية من شهر أبريل القادم عن هونر.