تعرف على مواصفات هاتف Oneplus 7pro الجديد

ضمن استراتيجية " KMG " لتقديم كل ما هو جديد

تعرف على مواصفات هاتف  Oneplus 7pro الجديد
محمود جمال

محمود جمال

5:22 م, الأحد, 21 يوليو 19

طرحت شركة “كي إم جي”  ” KMG” ، العاملة في مجال توزيع الهواتف المحمولة – وكيل شركة ون بلس OnePlus العالمية المتخصصة في إنتاج الهواتف المحمول – أحدث إصدارين جديدين من هاتفها الذكىي “ون بلس 7 برو”  “Oneplus 7pro” المزودة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى شركة “Oneplus” .

وقال كريم غنيم رئيس مجلس ادارة شركة ” KMG ” إنه بموجب الاتفاق مع “OnePlus” فان ” كى ام جى” طرحت الاصدارين الجديدين من الهاتف الذكى “7Pro” الجديد فى اطار دورها لتنمية وتطوير سوق الهواتف الذكية، حيث يعد من أفضل 10 هواتف عالمياً الآن وذلك اتلبية احتياجات فئة معينة من مستخدمى الهواتف الذكية الباحثين عن التميز والكفاءة والجودة العالية .

وأضاف غنيم فى بيان صحفى اليوم أن هذه الخطوة تأتى ضمن استراتيجية ” KMG ” لتقديم كل ما هو جديد حيث تراهن على ذكاء المستهلك المصرى فى اختيار الهاتف الذى يناسب احتياجاته لذلك قمنا بهذه الشراكة من اجل العمل على تطوير السوق المحلية للهواتف الذكية، بما يتواكب مع التطورات فى السوق العالمية كما نسعى لسد فجوة كبيرة فى سوق الهواتف المحمولة من فئة الهواتف ذات المواصفات العالية باسعار تنافسية .

مواصفات جهاز Oneplus 7pro

وتابع: يأتى الهاتف مزودا بشاشة ”  Fluid AMOLED  ” الأولى على مستوى العالم لاعتمادها على تقنية  90Hz وبدقة QHD+  عالية الجودة وبتشبع الوان HDR10+ قوى التباين ويبلغ حجمها 6.67 بوصة بدقة عرض 3120 في 1440 بيكسل بواقع 516 بيكسل لكل بوصة مع حواف رفيعة للغاية ” بدون نتوء “.

 كما زود الهاتف بتقنية مستشعر البصمة المدمجة في الشاشة بجانب كاميرا  السيلفي “الامامية ” Pop-up camera  المميزة داخل الجزء العلوى من الهاتف بمستشعر 16 ميجا بيكسل.

بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات حيث دقة الكاميرا الأساسية 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة بواقع 117 درجة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ثالثة تدعم التقريب البصري بواقع  3X بدقة 8 ميجابكسل حيث تدعم الكاميرة الخلفية بالهاتف وضع جديد للتصوير الليلي مع تحسينات للتصوير في الإضاءة المنخفضة كما تدعم الكاميرات تصوير بتقنية ”  HDR” .

أشار غنيم ان الهاتف” OnePlus 7Pro ” زود برقاقة معالج سنابدراجون 855 ” Snapdragon 855 “من انتاج شركة  كوالكوم” Qualcomm “، الأمريكية المتخصصة فى تطوير المعالجات، مع ذاكرة عشوائية تبلغ  8 جيجا بايت رام بسعة تخزين 256 جيجابايت في الإصدار الأول، وتصل الى 12 جيجا بايت بسعة تخزين 256 جيجابايت فى الإصدار الثانى.

كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة ” 4000 mAh ” والتى تتضمن تقنية شحن سريع جديدة وهي ” Warp Charging ” بقدرة 30  وات والتى تمكن من شحن الهاتف من الصفر إلى 50% في 20 دقيقة فقط ، إلى جانب واجهة تشغيل OxygenOS المبنية على نظام تشغيل ”  Android 9 Pie” .

استراتيجية KMG وكيل العلامة التجارية الصينية

وقال رئيس مجلس ادارة ” KMG ” إن الشركة مستمره فى تنفيذ استراتيجيتها والتى تتضمن عدة محاور أولها ضخ استثمارات مالية جديدة لتعزيز علاقاتها مع عملائها على حين ان المحور الثانى يتمثل فى التركيز على تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة على مستوى جميع المحافظات إذا قامت بفتح عدة مراكز للخدمات المتكاملة والتى يتم من خلالها عرض تشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية، التى تقوم الشركة بتوزيعها فى مصر، والرد  على استفسارات العملاء وكذلك تقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار واكسسوارات الهواتف الذكية .

وتابع: إن الشركة تعمل على تدريب وتأهيل مهندسيها لتقديم خدمات الدعم الفني وما بعد البيع للعملاء على أعلى مستوى من خلال أسلوبين للتدريب الأول بخبرات عالمية والثانى أونلاين أو إرسال متدربين للشركة الأم، أما المستوي الآخر فهو  اطلاق اكاديمية “KMG ” للتدريب بالتعاون مع شركائنا العالميين لتنظيم دورات تدريبية لموظفى المبيعات فى مجال الهواتف المحمولة .