تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد A80

يمكن للمستهلكين الحصول على الهاتف عبر الإنترنت من خلال منصة التسوق الإلكتروني "جوميا"

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد A80
محمود جمال

محمود جمال

4:35 م, الخميس, 18 يوليو 19

أعلنت شركة سامسونح الكترونكس عن إطلاق هاتف Galaxy A80 الجديد في السوق المصرية، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على الهاتف عبر الإنترنت من خلال منصة التسوق الإلكتروني “جوميا” بدءا من شهر يوليو الجاري.

ويتميز الهاتف بأنه يتضمن أول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وشاشة العرض الجديدة .

وقال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج الكترونكس مصر: تم تطوير هاتفGalaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة، وتمنح أحدث ابتكاراتنا في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجارب جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة”.

من جانبه، قال هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات: نحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة.

تم تزويد Galaxy A80 بكاميرا ثلاثية ثورية دوارة وذلك للمرة الأولى في أجهزة Galaxy، وتوفر الكاميرا الجديدة مستوى الجودة نفسه للعدسات الأمامية والخلفية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيديوهات وصور وعالية الدقة.

وتمنح الكاميرا الثلاثية الدوارة المستخدم القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مستمر، بغض النظر عما إذا تم تصويرها بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

.