تعرف على مواصفات هاتف تكنوموبايل الجديد spark 5 pro

100 يوم تأمين وضمان على شاشات هواتفها ضد الكسر

تعرف على مواصفات هاتف تكنوموبايل الجديد spark 5 pro
المال - خاص

المال - خاص

1:48 م, الخميس, 30 أبريل 20

أعلنت “تكنو موبايل”، الصينية للهواتف التابعة لمجموعة”ترانشن” العالمية، قرب إطلاق هاتفها الجديد “Spark5 Pro” لعملائها في السوق المصرية.

يأتي الهاتف بـ5 كاميرات مدعومًا بتقنية الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته والذي يتوقع إطلاقه بسعر معقول.

قال كالوس ديفيد، مدير العلامة التجارية “تكنوموبايل” مصر: “نجحنا خلال العام الماضي في تعزيز حضورنا بالسوق المصرية وعلى مستوى المنطقة، مدعومين بارتفاع الطلب على هواتفنا من قِبل العملاء الذين يرغبون في الحصول على منتجات ذات جودة مرتفعة بأسعار معقولة”.

وأوضح: “تتميز استراتيجية تكنوموبايل بأنها تركز على الاستماع للعملاء ومتطلباتهم التقنية وردّ فعلهم حول منتجات وهواتف تكنوموبايل، ونسعى دائمًا لمعرفة المزيد عن احتياجاتهم؛ حتى نتمكن من تحسين وتطوير المنتجات التى تناسب المستهلكين المستهدفين، ونَعِدُ عملاءنا دائمًا بأننا سنستمر فى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر باستخدام أحدث التقنيات، كما أن مِن ضمن استراتيجيتنا هو التركيز على زيادة حجم مبيعات هواتف “تكنوموبايل” عبر الإنترنت ومنصات التجارة الإلكترونية ونركز على الشرائح السعرية المتوسطة”.

وأكد مدير العلامة التجارية “تكنوموبايل” مصر: “أن جميع هواتف تكنوموبايل الجديدة بكل فئاتها، والتى سيتم إطلاقها فى السوق المصرية ستتمتع بضمان وتأمين للشاشة، وهذا يعني أنه إذا تعرضت الشاشة للكسر فى غضون فترة الضمان، ومدتها 100 يوم من بعد الشراء، سيتم تغييرها على الفور من خلال مراكز “كارل كير”.

وستحتوي الكاميرا الرباعية الخلفية المزوّدة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف Spark5 Pro على خوارزمية “AI Camera 3.0″، بالإضافة إلى قدرات اكتشاف مشهد التصوير بالذكاء الاصطناعي. ويضم الهاتف أيضًا 6 أضواء “فلاش” للكاميرا، توجد 4 منها حول الكاميرات الخلفية، بالإضافة إلى 2 حول الكاميرا الأمامية.

وبالإضافة إلى القدرة على إنتاج صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بجودة فائقة، سيضم الهاتف بطارية مدمجة بقوة 5000 مللي أمبير، ما يمنحها فترة تشغيل أطول مقارنةً بالطرز السابقة التي كانت تضم بطاريات بقوة 4000 مللي أمبير.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HiOS، والذي يعد إصدارًا متخصصًا من نظام “أندرويد كيو”، وسيكون متاحًا بعدة ألوان هي “Seabed Blue, Ice Jadeite and Cloud “White.