تعرف على مشوار منتخب مصر بأمم إفريقيا في حال الوصول للنهائي

سيكون مشوار منتخب مصر حتى نهائي البطولة ملئ بالإثارة، وقد يشهد صدام عربي محتمل ومثير مع منتخب الجزائر، أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب الإفريقي.

تعرف على مشوار منتخب مصر بأمم إفريقيا في حال الوصول للنهائي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:13 م, الثلاثاء, 2 يوليو 19

يستعد منتخب مصر لمواجهة جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة ، على ستاد القاهرة، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بعد انتهاء مباريات دور المجموعات واكتمال عدد المتأهلين إلى ثمن نهائي البطولة.

ظل منتخب مصر منتظرًا منافسه في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى نهاية أخر مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الخامسة، لمعرفة أخر المنتخبات المتأهلة كأفضل ثوالث في البطولة.

ولكن انتصار مالي على أنجولا بهدف نظيف، وتعادل منتخب تونس مع موريتانيا سلبيًا، منح جنوب إفريقيا بطاقة التأهل كأخر المنتخبات المتأهلة من المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ليضرب موعدًا مع «الفراعنة» في أول الأدوار الإقصائية بالبطولة.

وسيكون مشوار حتى نهائي البطولة ملئ بالإثارة، وقد يشهد صدام عربي محتمل ومثير مع منتخب الجزائر، أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب الإفريقي.

تعرف على مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية حتى المباراة النهائية:

منتخب مصر يواجه جنوب إفريقيا في دور الـ16 على ستاد القاهرة، والانتصار يعني التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الكاميرون ونيجيريا.

انتصار مصر بعد ذلك والتأهل إلى نصف النهائي سيدفع مصر لمواجهة أحد المنتخبين الجزائر أو كوت ديفوار، على أن يواجه في المباراة النهائية أحد المنتخبات المرشحة في الجهة الأخرى للوصول إلى المباراة النهائية وفي مقدمتهم المنتخب المغربي والسنغالي.

يُذكر أن منتخب مصر صعد إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط على حساب كل من زيمبابوي، الكونغو وأوغندا.