تعرف على مراكز الشحن الجديدة بكهرباء جنوب القاهرة والخدمات الإلكترونية

انتهت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من تنفيذ 5 مراكز جديدة لشحن العدادات مسبوقة الدفع، لصالح مشتركينها خلال الفترة الماضية، ليرتفع إجمالى المراكز التابعة للشركة لنحو 50 مركزا

تعرف على مراكز الشحن الجديدة بكهرباء جنوب القاهرة والخدمات الإلكترونية
عمر سالم

عمر سالم

6:33 م, السبت, 20 يوليو 19

انتهت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من تنفيذ 5 مراكز جديدة لشحن العدادات مسبوقة الدفع، لصالح مشتركينها خلال الفترة الماضية، ليرتفع إجمالى المراكز التابعة للشركة لنحو 50 مركزا.

وكشف المحاسب محمد السيسي، رئيس الشركة، أن جنوب القاهرة استطاعت توفير مركز شحن بكل إداراة مطبق بها نظام العدادات مسبوقة الدفع بإجمالى عدد (50) مركز شحن بجميع فروع الشركة، ويأتي ذلك تسهيلا على المشتركين تم عمل قاعدة بيانات موحدة بحيث يمكن للمشترك الشحن من أى مكان أو أى فرع دون التقيد بالإدارة التابع له.

وأضاف أن المراكز الجديدة التى تم افتتاحها هي
• مركز شحن فرعى بجولف السليمانية طريق مصر / إسكندرية الصحراوى.
• مركز شحن فرعى بمدينة دريم لاند
• مركز شحن فرعى بهرم سيتى.
• مركز شحن فرعى بحى الأسمرات (تحيا مصر).
• مركز شحن فرعى بتل العقارب.

وأوضح السيسي أن الشركة قامت بتفعيل خدمة الشحن الخاصة بكروت العدادات المسبوقة الدفع عن طريق شركات الدفع الإلكترونى من خلال منافذها المتعددة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن شركته تستهدف تركيب عدد (50000) عداد ذكى بواقع عدد (35000) بمدينة 6 أكتوبر، وعدد (15000) بمدينة الشيخ زايد، حيث تم الانتهاء من تركيب عدد 21000 عداد ذكى، والذى من أهم مميزاته إمكانية الشحن عن بعد بأكثر من وسيلة إلكترونية، القضاء على أخطاء القراءات؛ حيث يتم قراءة العدادات إلكترونيا، وإمكانية قيام المشترك بمراقبة استهلاكاته لحظيا، والقضاء على حالات التلاعب بالعدادات.

وحول خدمات الموقع الإلكترونى تقوم شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من خلال قاعدة بيانات موحدة لجميع مشتركى الشركة شاملة الادارات التى يتم اصدارها بالاهرام ، بتقديم الآتى خدمة تبليغ القراءات ( لجميع مشتركى الشركة) إبتداءً من 7/7/2019 تم إطلاق خدمة السداد الألكترونى على موقع الشركة لتحصيل فواتير الإستهلاك الخاصة بكافة المشتركين ، توفير خدمة الاستعلام عن فواتير المشتركين (للإدارات التى تم اصدارها ذاتيا.

وتسهيلاً على المشتركين تم إتاحة عدد (14) خدمة إلكترونية من خلال (121) تمكن العميل من السداد الإلكترونى لقيمة هذه الخدمات عبر منافذ شركة فورى وعلى سبيل المثال خدمة : (طلب فحص، استبدال عداد بقدرة أكبر، عداد بدل تالف، شراء لمبات ليد).