تعرف على كواليس أزمة حسن شاكوش في كافيه مدينة نصر

في أول ظهور قال شاكوش: "أنا الحمد لله كويس"

تعرف على كواليس أزمة حسن شاكوش في كافيه مدينة نصر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:09 ص, الخميس, 8 أبريل 21

تعرض مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش لأزمة جديدة ، حيث تم القاء القبض عليه ، أثناء تواجده بافتتاح كافيه خاص في مدينة نصر، بحضور العشرات من المعجبين والأصدقاء، وسط مخالفة لإجراءات التي أقرتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأقيم الحفل بدون تصريح من الجهات المعنية، وعُثر على عدد كبير من الشيش داخل الكافيه رغم صدور قرار بمنع الشيش في المقاهي ضمن الإجراءات الاحترازية.

حسام خليل : حسن شاكوش شريك في المكان وذهب ليغني في افتتاح الكافيه

كشف منظم الحفلات الشهير حسام خليل والمسؤول عن الكثير من الأعمال الفنية لحسن شاكوش للمال، أن الأمر يتلخص في كون حسن شاكوش ذهب للغناء في افتتاح الكافيه الخاص به في منطقة مدينة نصر.

وقال إن شاكوش شريك في الكافيه لكن لايعرف بوجود ممخالفات ، ويتم حاليا احتجازه في نيابة مدين نصر بالحي السابع لحين الافراج عنه الساعات القادمة .

ويعد الفنان حسن شاكوش، من أكثر مطربي المهرجانات الذين ذاع سيطهم في الفترة الماضية، حيث تجاوزت أغانيه ملايين المشاهدات عبر «يوتيوب»، ومن أشهر أغانيه «بنت الجيران، لغبطيتنا، وبسكوتايه مقرمشة»، رغم انتقادات كثيرة وجهت إليه.

وفي أول ظهور قال شاكوش، عقب الإفراج عنه عبر فيديو نشره عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “حبايب قلبي أخواتي، أنا قلب الجيم وبطمنكم، بقولكم أنا الحمد لله كويس، وبشكل كل الناس وكل أخواتي اللي سألوا عليّا، وبتأسفلكم عشان مكنتش عارف أرد، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله كله تمام وأنا بخير، إن شاء الله كل الجاي حلو، حسن شاكوش بيحبكم”.